منووش15

منووش15 @mnoosh15

عضوة جديدة

بنااااااات تكفون ساعدوني

العناية بالشعر

بناااااااات:icon36: تكفون قبل العيد ابي طريقه تجعيد الشعر ضرورررررررري مالي الا الله ثم انتم

لاني ابسويها في العيد وماني عارفه كيف لاني اسوي بس مايرزبط مع ان شععععععري مو ناعم ولا خشن وسسط تكفوووووووووون رجيتكم...:love:.....
10
750

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الرقم7
الرقم7
كيف يعني تجعيد
مؤقت أو دائمي
منووش15
منووش15
مؤقت يعني يمكن من الساعه 3 العصر الئ اخر الليل
عطر امرأة
عطر امرأة
اذا تبغينه يطلع ويفي يعني كانك مضبطته بالفير
اولا : سشوري شعرك سشوار خفيف وقسمي شعرك خصل على حسب حجم الخصلة اللي تبينها بس احسن تكون وسط او سخيفة ابتدي من ورا الشعر وحطي جل او موس الشعر على الخصله وبرميها على صباعك بحركة دائرية واشبكيها ببنسة
واعملي هالطريقة للشعر كله بعدها رشي سبراي وخليها تنشف تماما قبل تفكيها
ثانيا
لما تفكيها ابتدي من تحت او خلي احد يساعدك
ولازم تفكي الخصل بشكل لولبي

ملاحظة لازم الشعر ينشف تماما من جوا وبرا علشان تطلع معاكي نتيجة حلوة

وحاجة ثانية جربيها قبل العيد واذا عجبتك طبقيها في العيد

وادعي لي
كل عام وانتي بخير ياقمررر ^_^

منووش15
منووش15
اذا تبغينه يطلع ويفي يعني كانك مضبطته بالفير اولا : سشوري شعرك سشوار خفيف وقسمي شعرك خصل على حسب حجم الخصلة اللي تبينها بس احسن تكون وسط او سخيفة ابتدي من ورا الشعر وحطي جل او موس الشعر على الخصله وبرميها على صباعك بحركة دائرية واشبكيها ببنسة واعملي هالطريقة للشعر كله بعدها رشي سبراي وخليها تنشف تماما قبل تفكيها ثانيا لما تفكيها ابتدي من تحت او خلي احد يساعدك ولازم تفكي الخصل بشكل لولبي ملاحظة لازم الشعر ينشف تماما من جوا وبرا علشان تطلع معاكي نتيجة حلوة وحاجة ثانية جربيها قبل العيد واذا عجبتك طبقيها في العيد وادعي لي كل عام وانتي بخير ياقمررر ^_^
اذا تبغينه يطلع ويفي يعني كانك مضبطته بالفير اولا : سشوري شعرك سشوار خفيف وقسمي شعرك خصل على حسب...
تتتتتتتتسلمي الله يسعدك وانتي بخيررر انتي افدتيني وابشري بالدعوات يللا بنات نبي همتك انا استفيد وغيركم بعد يستفيد.....
منووش15
منووش15
بس بغيت اسالك ايش هو السبراي؟؟؟