عهوده

عهوده @aahodh_1

عضوة جديدة

تتوقعون أني تصرفت صح وراح يعجبه؟؟؟

الأسرة والمجتمع

سلااااااااااام ياأمورات:27:
أنا يابنات أبغاكم تشورون علي لأني بصراااااااااااااحة خايفة
السالفة ومافيها أنه امس جوا أهل زوجي (خطيبي ) والمشكلة أن العريس ماجاااااااااااء :06:المهم كنت محظرة له هدية عبارة عن مصحف وعطر ومعاها رسالة المهم أحترت كيف اوصلها له وآخر شئ هداااااني ربي وهم رايحين أعطيتها أخته و قلتلها سلمي لي على0000000وهنيه بالعيد وهذي حاااااااجه بسيطة ومن الدلاااااااااخة ماوصيتها ما تفتح الهدية وتعطيها العريس في يده (لأنه ماكان في البيت عند ابوه في المستشفى)وكلمت أختي بعد ماراحوا وقالت لي ياغبية كان ماكتبتي له رسالة لأنك بعد ماتعرفينه كويس وماتدرين ممكن فتحوا اهله الهدية وقرأو الرسالة بعدين أنا مادخلت الرسالة داخل الهدية تركتها برا بس خلف الهدية والله يابنات ماكتبت في الورقة كلام غزل وأشعار كان كلام محترم ولو اني حاطة عبارات(زوجي الغالي والعزيز وحبيبي) وأعتقد مافيها شئ مادام انه زوجي
هل تتوقعون تصرفي كان في محله وإلا خطأ وهل تتوقعون راح تعجبه حركة الرسالة ردواعلي وتتوقعون أهله فتحوا الهدية
جاوبيني لأني خايفة من النتائج انا بس كان كل قصدي من الرسالة افرح زوجي وتبقى ذكرى حلوة
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

TNLGS
TNLGS
والله احيانا الثقل زين ههههههههه
تصدقين حركتك حلوه لكن ياليت اهله ماعرفو يعني ياليته هو جاي او ارسلتي احد للمستشفى يعطيه مثلا ولد صغير مرتب ومكشخ كان ينبسط فيها خصوصا طفشان من القعده مع ابوه باالمستشفى وتجيه هديه من خطيبته بيستانس
المهم اللي صار صار
واذا رد لك الهديه فهو هو اللي فاتحها اما اذا مارد لك فأكيد اهله طيب ليه مااتصلت اختك وقالت لأخته ترى الهديه توصلونها لفلان من فلانه لأنها ماقالت لك نست وكذا

وترى عادي لو افتحوها لايضيق صدرك باالعكس بيعلقون عليه وبيقولون له من قدك ومن ذا الكلام:27:
gقـفـــgا iiiــــgي
شخصيا وعلى حسب مجتمعي

لا اؤيد هذه الحركات حتى لو كنتوا ( مملكين ) على بعض ..

والثقل زين ومطلوب .. وكل حاجه تبغين تسوينها خليها في اول ايام الزواج الفعلي ..

انتي قلتي خطيبي ( اهل زوجي ) ! ! !

لم افهم .. هل تمت كتابة ( الملكة ) بينكما ؟؟

اذا الجواب : لا .. فالرساله ليست في محلها اطلاقا وربما تغيير رأيه فيك وتكوني موضع شك وريب ..
عهوده
عهوده
أهلين حبيباتي :27: :24:
شكراعلى ردودكم بس هو زوجي يعني تمت الملكة:26:
بس بصراااااااااحة أنا خااااااااااايفة يكونوا اهله فتحوهابعدين حبيبتي ندو انا مافهمت (إذا ردها لك )
أنا مين؟
أنا مين؟
وسعي صدرك وكلميه شوفي الهديه وصلته والا لا .. وسألي عن ابوه..:26:
عهوده
عهوده
أهلين حبيبتي (أنامين؟) المشكلة ماعندي رقمه لأني البابا مانعني أكلمه :26: كمان اخواتي كلهم ماكانوا يكلمون
كذه يابنااااااااااااااات حواء 83 وحده قارئة الموضوع و 3 إلي جبروا بخاطري بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماكان العشم