مكيف فوجي السبليت ؟؟؟

المنزل والديكور

بنات الله يجزاكم الجنه ...

اللي جربت مكيف فوجي تقول لي ....:icon33:

انا شريت المكيف سبليت من حوالي شهر والله العظيم كلفني 4000 ريال " طنين" وتركيبه حوالي 500 ريال المهم ركبوه وشغولوه وراحو والله يابنات انه ماينفخ الا هواء كلمهم زوجي قالو خله يشتغل شوي بيبرد وخليناه طول الليل ومكانك سر:mad: .....تعب زوجي وهو يكلمهم جاو عمالهم بعد طلعة الروح وصلح شوي في البيب الموصل للمروحه وشيك على الفريون وقال الحين تمام مافيه شي ...وهذا اللي اقدر اسويه
والمشكله انه لا يزال تبريده ابد ما يتحرك بس ينفخ هواء قوي بس مو بارد مع انه قبل ما اشتريه كثير امدحوه وقالوا ان فوجي افضل المكيفات الوحدات بالسوق .......بس سبحان الله ربي ما وفقني فيه ولا اعرف شااسوي وانتم عارفين كيف صيفنا الله المستعان افيدوني الله يخليكم ..
زوجي بارد وقاهرني كلما قلت له كلمهم قال خلاص كلمتهم كم مره وش اسوي ؟؟:(

سؤالي الآن من فيكم جربته ؟؟؟واللي جربته كيف تبريده ؟؟؟؟؟؟
6
58K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عفـــــــــاف
عن 2000رجال
عن 2000رجال
وسعي صدرك والله يعطيك من خيره ويكفيك شره ترى المكيف ان شاءالله انه سليم 100% وفوجي افضل ماركه بالسوق توني دايره وشايفه ومكيف صالتنا فوجي طافي اكثر من مايشتغل مااشاءالله تبارك الله من قوة البروده،، لكن اصبري عليه شوي لأن الجدران تحتفظ بالحراره كل اللي يسكنون مكان جديده مكيفاتهم ماتبرد لأن الجدران تحتفظ بالحرارة بس عقب كمن اسبوع شهر يكون تمام ان شاءالله واذا كان المكان اللي حاطه فيه المكيف مو مكان جلسه دايم مثل مجلس الرجال شغليه كل يوم ساعتين ثلاث قبل يوم المناسبه مثلا" ب3او 4 ايام ويوم المناسبه شغليه قبل ب3-4 ساعات وان شاءالله ببيض وجهك
درة المدينة22
درة المدينة22
أختي
تأكدي من البرمجة من الريموت

تكون على البارد ماهو على المروحة
وهذا اللي حصل لي مع مكيف كرافت
قعد طول اليومين الأولين نستناه يبرد ما غير ينفخ هوا وطلع مبرمج على المروحة وصوته مزعج
وطبعاً الريموت والكتالوج باللغة الأنجليزية
فقمت بترجمته واطبق عليه لين عرفنا له
والحمد لله هالحين هو تمام بس مشكلته 24000 وحدة في صالة 7*5 فتبريده ضعيف لكبر المساحة فلازم اغلق كل ابواب الغرف عشان يبرد زين مع أنهم نصحونا نأخذ 30000 وحدة عشان كبر المساحة .
alwagd
alwagd
اختي زي ماقالت الاخت شوفي الريموت يمكن مو عالبارد

وبعد فيه نقطه ثانيه اذا الصندوق حقه بعيد يعني بعيد عن المكيف يكون سبب بعدم التبريد وهذا حصل لي

أتمنى انه افدتك بشي

والله يعينك
OoLAMAoO
OoLAMAoO
يمكن مخلينه على المروحه يعني صوت وبس شوفي الاشكال الي تجي على يسارك يجي نقطه ويجي على شكل شمس هاذا يصير حارحطي شكل السداسي هو البارديعني حاولي تضبطين فيه لين توصلين لنتيجه