S.2008
S.2008
نفسي اعرف ليش الناس باقي متخلفين وينظروا لفلوس الحرمه انه زايد وثانوي وماهي محتاجته وكأنها ماعندها مصاريف ولا التزامات
احب زوجي وعيالي99
احب زوجي وعيالي99
S.2008 S.2008 :
نفسي اعرف ليش الناس باقي متخلفين وينظروا لفلوس الحرمه انه زايد وثانوي وماهي محتاجته وكأنها ماعندها مصاريف ولا التزامات
نفسي اعرف ليش الناس باقي متخلفين وينظروا لفلوس الحرمه انه زايد وثانوي وماهي محتاجته وكأنها...
لا لا لا تطلعين لهم ولاريال
حبيبتي بيض الله وجهك والله ماجاء منك قصور لاخوانك بالعكس شرف لهم ان عندهم اخت مثلك
شوفي نفسك واشتري بيت او ارض تنفعك لمستقبلك اذا جار الزمن لاسمح الله
والله ماينفعونك بعدين لان هذا حال البشر وانا اختك
واخوانك مع احترامي لك مصاصين فلوسك وتعبك قولي لهم طبخ طبختيه يالرفله اكليه ماقلت لكم ناظروا فوق هذا هي رقابكم تكسرت
الله ييسر امرك
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
لا لاتعطينهم خير يتمتعون بالفلوس على حسابك وأنتي حارمه نفسك منها أنتي سالتينا لو أنكم مكاني صراحه لو أنا مكانك ماراح أعطيهم أنا وزوجي واولادي أولى
helpme
helpme
معليش حبيبتي فعلك معهم بالاول  طيب ولاتتحسفي عليه اطلبي ان ربي يعوضك خير 
وثاني شي لا تلومين نفسك لانك مو ملزومه بأحد 
حتى لو كانو اخوانك حتى لو كانو يبنون بيوتهم هذي مسؤليتهم ودام انتي ساعدتيهم بالاول خلاص الي راح راح وللاسف ماقدروه لانهم اللحين تحسين بنظراتهم انهم يلومونك هذا لانهم ما يستحون ولا يفهمون ولا يقدرون بس انتي طيبه كثير لان احس ماتبينهم يزعلون منك مع انك ما غلطتي ومع انك مسويه فيهم معروف احب اقولك طنشي نظراتهم وماعليك منهم اصلا تصرفهم كله عيب واللي مايستحي منك لا تستحي منه 
فيونكة فسفورية
فيونكة فسفورية
لا طلعين قرض
تسالفوا اخوانك ع شي مايسوى لحقين ع الاثاث
مالة داعي الفشار كان اثثو ع قدهم
وانتي لاطلعين قرض بياخذون منك دبل ادخلي جمعيات والمبلغ الي تبينه