FENDI

FENDI @fendi

محررة برونزية

يمكن ارتكب جريمه ... ولا افجر في بنفسي

علاج السمنة والنحافة

بنات بنات بنات
بنهار بصييييييييييييييييييييح
انا ماكنت كيذا
ليششششششششششششش :(
تخيلو سويت المستحيل عشان انححححححف بالفعل نحفت نحف مو طبيعي بسم لله علي
وطلعت ملامحي . وصار جسمي اوكي . والحمدالله على كل شي
تزوجت وبدا الخراب الاكل ودمار والمطاعم والخرابيييط ومشكله الي عندي :arb: نحيف يعني عادي ياكل مايهمه
والحين ادفع الثمن غاااااااااااااااااااااالي سمنت 6 كيلووووو !!!:30: تخيلوو بتقولون عادي اادري بس عندي مو عادي بكرا السته تصير ثنعششش ورجع وزني القديم .. ترى صار عندي حاله نفسييه
اصييييح من جد لانكم ماتعرفوووون حجم الكيلوات الي تخلصت منها .. والمشكله ثبت وزني ثلاث سنين والحيييين بديت اسمن .................... تخيلو ابدى الرجيم اول ماصحى افطر توسته وجبن قليل ادسم وكافي او شاي بدوون سكرر .. يجي الغدااا شوي واخووور بس اتمااااااااااااااسك ويتعدى على خيررر المشكله في الليل بدون شعوور اشوف نفسي اكل لا وبعد اطلب من المطعم ولا حززت المغررب اتقهوووى واكل حلااااا:f226: <<--- ماعذبني الا هالشي وذا صار بليل االجلسسسسه مع الشبسات وكل شبس مع الصوص حقه وشكلاتات :10_8_9:
ماقدرر ماصار عندي اراده وصرت اكره نفسسي ... كل ماشووف صووري كنت اانحف من كيذا
مابي اسسسسسسسسسسسسسسسسسمن
مابي اسسسسسسسسسسسسسسسسسمن
<<-- ادري بتقولولي صكي فمك
بس صعب ماقدرت لي كم شهر ونا هاذا الحال
اللهم ثبتني اللهم ثبتني
بنات وش اسسسوي وش رايكم تعبت نفسيا
لا حتى هو بدى يرمي كلام زاد الطين بله
ونا مابي انحف عشانه والله ودي عشششاني البس على راحتي ماقعد ساعتين اطلع لبس يستر على البلاوي المتلتله :22:
مابي رجييييييييييم عندي ريجمات ابي حافز ابي اراده ابي اصرار ابي امي ابي ابووي <<- قولي والله :hahaha:
ترى من القهر بديت اهلوووس ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بنات من عندها سلف اراده بس شهرررررر ارجع الي سويته ششششششششششلون كيف ياربييييه :(
ترى كتبت الموضوع ونا مقهوووره
يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييارب تنحف على سمينه
ياااااااااااااااااااااااااااااااارب
انحف
:icon29:
57
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجويّريّه
الجويّريّه
يارب تنحفين واحنا معاك ........ترى الاراده ماتجي بالكلام صدقيني هي فتره وتلاقين نفسك مقتنعه وتبدين وانت جاده .........
وان شاء الله قريب...
FENDI
FENDI
جويريه يسمع منك ربي انشالله .. شكرررا على الرد هونتي علي :(
أم البنوتة
أم البنوتة
يا رب تنولي اللي نفسك فيه وتنحفييييييي
وأنا معاكي قولي آمييييينننننننن
الجويّريّه
الجويّريّه
انت من وين حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذاكنت من الدمام او الرياض عندي لك حل مجرب .....
بس ماراح اقول ليمن تردين علي.{الفشله لاتكونين من خارج المملكه وانا اتفلسف بسوي فيها اثاره}........
FENDI
FENDI
جويريه انا من الريااض .. والحقييييييييييني بتجربتك .. لاني الفتره الاخيره صايره فارتجارب خخخ الله يكرمني <<-- ملحوسه

ام البنوته ... امين ياررررررب ويطلعون بنوتات رشيقات بعد

راعية مبداء ... اجل الحال من بعضووه ... اشكيلي ابكيلك ... كنت 75 وصلت الى 52 ونص<< اهم شي النص عشان الدقه