امهد لاطفالي اني بحج وبسافر يبكون علي💔💔💔💔

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم الله يسعدكم ان شاءالله يارب تتيسرلي حجه لهذي السنه وعندي طفلين بنت عمرها اربع سنين ونص وولد عمره ثلاث سنوات وثلاثه شهور متعلقين فيني وفي ابوهم بشكل مو طبيعي امهد لهم اني بحج واني بسافر واخليهم عند امي واخواتي هم يحبونهم وينبسطون معهم بذات اختي ف الابتدائي ينبسطون معها اقولهم على شكل قصه اقولهم صريح يبكون وبنروح معك ولا مانحب امي اللي هي امي انا ولانبي بيتهم نبي بابا وماما😢😢😢💔💔💔💔اقولهم ممنوع الاطفال هناك وفيه زحمه وانه حر وبنشتريلكم العاب اذا جينا ومغريات لاتعد ولاتحصى انقطع قلبي واحس كل مافتحت هالموضوع معهم البنت بذات تعصب وتبكي محتاره ايش اسوي مع العلم انه اذاتاخر ابوهم اوسافر كل شوي يبكون ليش طول دقي عليه اوحطيتهم عنداهلي ورحت موعد ماتمر نص ساعه الاوهم يدقون علي تعالوا تاخرتوا ايش اسوي يبنات ابي اروح وقلبي ثلج ولاابيهم يتاثرون مع العلم اني فرصة عمري احج هالسنه واذا ماحجيت احس بنجلط لان ظروفنا صعبه ويالله يالله توفرت فلوس الحملات ولسا بعد ننتضر راتب هالشهر عشان يتاكد زياده وعلى فكره عيالي يروحون الحمام محد يلبس حفاظ بس لازم اكون معهم عشان لسا مايعرفون ينظفون انفسهم زين انتظر ردودكم
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحابة4
سحابة4
مافيه حل الا انك تسكتين لاتجيبين لهم سيرة..واذا مشيتم تقولين لهم رايحة مشوار ونجيكم ان شاء الله..وخلاص استودعيهم الله ..بيبكون فترة ويسكتون..ومابيقصرون عليهم اهلك..اهم شي اشتري لهم العاب يحبونها ..وخليها عند امك لاتطلعها الا وقت تشوفهم يبكون او زعلانين..عشان ينشغلون
أم عيالي 123
أم عيالي 123
انا حزنت شلون هم عاد 😭😭😭😭
سحابة4
سحابة4
هو كذا الحج ياتصبرين بكل الظروف وتحجين ..ولا تأجلين اذا كبروا شوية والحج تساهيل..
خلوها بهمها
خلوها بهمها
قوي قلبك ياتروحين وتجمدين ياتفوتين فرصة عمرك للحج قوليلهم لازم اروح مااطول وبكلمكم كل يوم وربي بيحبني وبيحفظكم ونتي رايحه لله ظروفك ارحم من اللي يشيلون عيالهم معاهم ويضلون ياكلونهم ابسط البسيط علشان يحجون او ناس تجي من دول بعيده بينها وبين عيالها مسافات خل انتي عيالك قمكان امن ومرفه واكل وكل سبل النعم ربي لك الحمد
بتلااات وردية
بتلااات وردية
جيبي لهم العاب جديدة وخليها عند اهلك اذا رحتي يعطونهم اياها
وكلها بالكثير اسبوع استودعيهم ربي
حطيهم عند اهلك كنك رايحه مشوار وبيلهون في الالعاب ومع اختك