**شوكولا**
**شوكولا**
شوفي انا سويت يوم زواجي عند خلود مكياج وردينة شعر
قوليلها تسويلك بروفة واختاري الماكياج اللي من عند العيون مقفل لا تخليها تسويلك رسمة التايقر والله مو حلوة السموكي والمقفل احلى بكثير
الله يعينك ويسهل امرك
كوكو111
كوكو111
شوفي حبيبتي يمكن تكون لينا كويسه بس الباقيات ولاشي انا سويت عند وحده اسمهاصفيه حلو شغلهابس المكياج كثييييييييييييييييييييييييير طبقات وتطلعي من قريب كنك تخابيص يمكن لينا زينه كثير مادحينها بس مكياجهم صارخ ويبين انك حطه مكياج
بس اذا تبين شغل عدل وماتخافي رولحي ل اماره جنب ريماعند هناء وساميه مكياج هناء معررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروفه
سويت عندهم
وكمان دار الموضه خيااااااااااااااااااااااااااالي لمن تدخلي الصالون كنك بلبنان سويت عندهم يوم ملكتي كان خيااااااااااااااااااااااالي وكنك طبيعيعيه ومكياجهم رايقه اكثرمن اماره
انا بالنسبه ليه احب المكياج الخفيف واللي تروح لريما وحده ماهي واثقه من نفسها لانهم يخلونك مهرج انا بصراحه احب النعومه والناس اذواق حتى زواجي بالطايف وخاااااااااااايفه مادرري مين اطلع ويمكن مالاقي بالطايف كوفيرات زينات اي وحده تعرف ياليت تدلني
وشكر"
lena 26
lena 26
اختي صلحت مكياجها عند ريما كان يجنن وفي نفس المشغل سوت زوجت اخوي كان مشي حالك اما اذا كنت عروس فاستخيري وروحي الي لينا طبعا الي في ريما لازم الساعة 12صباحا تحضري اذا كنت عروس.
قلب أمها
قلب أمها
ايه سويت.. بس ما اعرف وش اسم اللي سوت لي.. بس اكثر من وحده في الصالون نفسه سالني عند مين مسويه.. وقتها اعتقد كنت حافظه لاسم لانه من سنتين هالكلام..
ايه سويت.. بس ما اعرف وش اسم اللي سوت لي.. بس اكثر من وحده في الصالون نفسه سالني عند مين...
مشكورات على الردود وياليت اشوف ردود اكثر من كذا
جنى22
جنى22
مكياجهم حلو أنا سويت مرة عند مرفت أو عفت بس خلود مكياجها احلي ( بس الصراحة إلي يكرهك فيهم مايخرجوكي علي الموعد ويأخروكي كثير )