هل الادويه (المسكنات ) تؤثر على الحمل وانا خائفة ان اكون حامل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا موعد الدورة المفروض يوم الاحد (11-9) وحتى الان لم تاتى واخاف ان اكون حامل لانى كان لدى الم فى الرقبة واعطانى الدكتور مسكنات واخاف ان كنت حامل ان توثر هذه المسكنات على الجنين فماذا تنصحونى هل اذا كانت المسكنات لها تاثير على الجنين ان اجهض الجنين وهل الاجهاض حرام لانى سمعت من قبل انه ليس حرام مادم الجنين لم يكون فيه نبض اى حرام بعدما يكون الجنين عمره 6 اسابيع فانا خائفة جدا فانا ادعى ربى فى كل وقت ان تاتى الدورة الشهريه لكى لا ارتكب ذنب ارجو الرد عليا بسرعة فانا حائرة جدا
4
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلسبيل77
سلسبيل77
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اختي اولا اذكري الله وصلي على النبي عليه افضل السلام ...اختي دورتك متاخرة عن موعدها فقط 4 ايام وان حصل حمل خلال هذه الفترة سيكون عمر الحمل حاليا حوالي ال4اسابيع وطالما انك اخذت مسكنات الم فيجب التاكد اولا من الحمل من عدمه ومن ثم التوقف عن اخذ المسكنات اما في حالة اخذك اياه فلا مشكلة ولاخوف انشاالله لان الفترة الحرجة اساسا للجنين تعتبر من الاسبوع ال6الى 12من الحمل حيث تتكون الاعضاء الحيوية فيه واخذ ادوية غير مصرح بها من قبل الطبيب خلال هذه الفترة تؤثر على نمو لجنين وتسبب التشوهات وقد تؤدي الى اجهاض الجنين خلال الشهور الاولى ...اتمنى ان اكون قد طمنتك ...فتفائلئ خيرا ...
rafa
rafa
الله يطمنك اختى فى الاسلام ولكنى سوف اعمل التحليل الانثين الجاى واذا كان حمل فانه يكون الاسبوع الثالث وان شاء الله خير
ام حنيفة
ام حنيفة
ان شاء الله خير لا تخافين وادعي رب العالمين