سؤال سريع عن وقت التنظيف....

التنظيف والتنظيم

اول شي, السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ^_^

اسمحولي لى العنوان بس ما عرفت كيف اكتبه... سؤالي هو عن اللبس وقت التنظيف... هل انتوا مخصصين لبس معين ؟ لأنه جلدي حساس وايد و مواد التنظيف مب دايماً تناسبني, احاول اكون متغطيه اغلب الوقت.. غير القفازات, ايد الثياب لازم تكون طويله و مريحه, و البنطلون يكون طويل بعد عشان ما يلمس جلدي اي شي .... بس المشكله وقت التنظيف احياناً الواحد يتبلل فكيف تتحملون؟ ... ادري سؤال غبي شوي, بس غير انه بشرتي حساسه, شوي من النوع اللي يقرف يتبلل بماي تنظيف او اي شي وقت التنظيف بس والله مب دلع او اي شي..

ياليت اللي عندها اي فكره تساعدني فيها ^_^

و السموحه :)
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم بيجامه
أم بيجامه
مراحب ياالغاليه........

أنا عن نفسي عندي ثلاث قطع مخليتها للتنظيف لأنو بعض ملابسي صارت فيها بقع من التنظيف بالكلوروكس فخلاص من بعدها وانا مخليتهم فقط في وقت التنظيف ألبسهم ثنتين منهم بنطونهم طويل وحدهم قصير:35: بس بصراحه كلهم بدون أكمام :35: .... والقفاز ضروري بالنسبه لي في وقت التنظيف سواءً في تنظيف الحمامات أو غسيل الصحون لأنو صابتني حساسيه في يدي من الكلوروركس>>>> خبركم بيت أهلنا مانسوي شي بصراحه كنت مدلعه نفسي عالآخر... وثاني شي علشان أحمي يديني من ريحة الكلوروكس >>> في ناس استغربوا مني من سالفة القفاز وانا قلت لهم يعني لازم أشم بيدي كلوروكس علشان أحس اني منظفه....

see you:26:
leeana
leeana
خصصي لبس مريح للتنظيف وقفازات واحيانا حتى الكمام حق الأطباء ألبس هههههههههههههههه

وقت التنظيف للحمامات ألبس ثوب قصير

انقرف البس شي طويل الصراحة اخاف يجيه ماء اوشي

ألبس المريلة البلاستيك بعد وحدة مخصصصتها للتنظيف تجي مشمع

والله المستعان
نساء صغيرات
نساء صغيرات
انا احب البيجامات او القمصان القطن ويكون قصير واكمامه قصيره او بدون اكمام
ام فوفو
ام فوفو
عادي انا انظف بالبيجاما اللي علي..بس لازم تكون نص كم او بدون علشان ما تترطب..والبس قفازات..
ووقت غسل الحمام ارفع البنطلون فوق الركبة علشان ما يترطب..
وانا ترى نادر مااستخدم كلوركس بايدي..اما يكون في بخاخ وارشة وافرك المكان بفرشاة..علشانه يسبب لي حساسية باللمس..
serenity
serenity
أم بيجامه
leeana
نساء صغيرات
ام فوفو

شكراً على الإفاده خواتي ^_^ ربي يعطيكم العافيه!