بنتي جننتني ماتبي الروضه

الملتقى العام

بنات الله يخليكم ساعدوني
انا عندي بنت بالروضه كانت تروح وتحب الروضه بس مشكلتها متلعب مع الاطفال اشوي معزوله المهم
جات الاجازه ووسعت صدرها كله طلعات وتمشيات ولما جات الدراسه ماتبي تروح الروضه اكرهتا
حتي تقول ابلتها وش فيها ماتبي الروضه ولا تبي تلعب مع الاظفال ولا شي وصارت تبكي
والله انا يابنات تعبت نفسينا ودايم افكر فيها وانا حامل التفكير ذبحني وش اسوي قولوا لي هل افصالها من الروضه وادخلها السنه الجايه تمهيدي او اصبر عليها المشكله الابله دايم تدق علي بالتلفون وتقول لي تعالي اخذي بنتك وربي تعبت هذي بدايتها وشلون بعدين لما تروح ابتدائي...........
32
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى فستان
احلى فستان
طلعيها مدامها روضه يعني لسه صغيره بدري عليها والسنه الجايه دخليها تمهيدي الله يساعدك عليها ليش مستعجله عليها
همسه2008
همسه2008
وسعي صدرك ماله داعي اصلاً روضه توها على الشقا خليها ترتاح بهالشتا والسنه الجايه يحلها حلال...
حنونه 1399
حنونه 1399
روحي جيبي بنيتك وخبيها بحضنك عن هالبرد وخليها تشبع لعب ونوم والله رحمتها بالروضه يعني توها اربع سنوات لاحقه على الشقا لكن نصيحه قوليلها ان العطله جت وبترجعين اذا فتحت الروضه مره ثانيه علشان ماتتعود وتاخذها عادة
روايات الحياه
اكبر غلط تطلعينهااجل بكره لاجات المدرسه وش بتسوي
اغصبي عليها خليها تبكي بكره تتعلم
وروحي معها شوي شوي وانتي اعطي مدرستها هدايا تعطيها اياه كأنها من الروضه وتخليها قدامها وهي تحاول تشركها تلعب مع البنات واذا غابت احرميها من شي تحبه
في صمتـــي مهابــه
ياقليبي شوفي حبيبتي لاتغصبينها عشان ماتكره المدرسه بكبرها مو الروضه بس
وتوها صغيره مو دراسه عشان تقولين الا لازم تروح
انتي حاولي فيها ونظمي نومها خليها تنام بدري عشان تقوم نشيطه
وحببيها في الروحه عشان تستانس اما ياقلبي اذا مافيها حيله نصيحه لاتغصبينها
الله يحفظها ويخليلها لك يارب والله يتمم لك حملك على خير ويفرح قلبك بالذريه الصالحه
:)