قصتي مع القيمات الحلقه الثانيه والأخيره طولنا عليكم

اطباق عالم حواء

اهلا وسهلا ومرحب فيكم يا اطفال الله ايحيكم******** اسفه هاذي انشوده من برنامج ا
الأطفال

كنت وأنا صغينونه اغنيها اذاحبيت ارحب في أحدغالي عليً مره, ومافيه أحد اغلى منكم في النت

<<<< االآ ليت نرجع صغار ساعة لاخبره بما فعلا بي تأبط شرأً

نرجع لمحور حد يثنا وهو باقي قصتي مع المدعوه اللي مهبله بكثيرمن الناس وأن وحده منهم
بغيت اواني استخفيت منها(اللي ماتسمى لقيمات هانم )هاه نكمل الحتوته<<<< هالمره نبي نجرب مصري ايه وماله

وفي مرة من المراريت وتحد يدأً في شهر شوال اللي يجي دائم بعد رمضان هاه عرفتوه ايه اشوى احسبكم ماتعرفونه
كان ابو تأبوطه في ذاك الوقت مسافر، حتي أنافي ذاك الوقت يناد ولي بهذا الأسم مابعد شرف ولى العهد تابط شرأً
وكنت رايحه عند بيت أهلي علشان مااقعد في بيتي بالحالي اتوحش(اخاف ) <<<< وحده ذروق انا وتأبوطه نوحش مانتوحش ههههههه المهم كانت خالتي مسيره على أهلى من القصيم، ترى مشوار القصيم فرتت كعب قريبه مره ،المهم كانو مقيمين في بيتنا بيت العز <<< فندد ق5***** نجوم كنا مانذوق الراحه من هالبزران هوش ونقره

كنا في ذاك الوقت نصوم اللي يصوم الست,واللي يصوم الثناعش مثلي ،كنا الكل يسوي له طبخه علشان الفطور كنا بالمطبخ زي اللي بمصنع

الي تسوي شوربه واللي تسوي فطائر وللي تحشي سنبوسه.....الخ كنا اذ دخل علينا بزران تنهزرناه(يعني نهاوشوه ونطرده)
مادريت الا دخلت ذيك الزغطوطه بنت خالتي للمطبخ ( ذات 11سنه) قلت له اطلعي من المطبخ لايجون وراك الذر ويحوسون
ردت وقالت : أمي تقول لي سوي لقيمات رديت بنفسي :ايه هين ماقدرواعليها طوال الشوارب تقدرين انتي
جت خالتي واكدت على الموضوع (واسطه) ادهرت الزغطوطه وعجنت وكانت ماتطول الفرن حاطه لها كرسي علشان تشتغل وانا العين عليها(العين لك يا أم يحي) مثل يقال في حالة المراقبه...
ا
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم تأبط شراً
أم تأبط شراً
معليش حصل خطأ بسيط وارسلت الموضوع قبل حتى مااراجعه بعد ،والله انقهرت بس أستروا على ماواجهكم هاذي والله العالم عين تأبوطه تقول:اعوذ بالله بس قاعده تكتب
المهم
اكمل لكم
اللي طلع من ايدين الزغنطوطه كان اكثر من روعه وبدون مبالغه ,هاذي فايدة اللي تعلم بناتهاوهم صغار ماتقول بنتي صغيره توه قعدت كل فترة اقامتهم وأنا اطلب منها تصلح وانا اراقبها(رب ضارة نافعه)من هالصغينونه تعلمت
مقاديرالعجينه:فنجال قهوه زيت +فنجال قهوهحليب بو د ره+ذرة ملح +ملعقه صغيره بكم بودر +ملعقه كبيره خميره +بيضه+كاس ونصف ماء+2كاس وربع دقيق
تعجن لمدة ساعتين واكثر ويكون قوامهاغليظ شي ما تقلى بزيت حار جدأ لكن مهوب على نارحاره
وبالع_________________________________________فيه

دمتم لمن يحبكم وانا أم تأبط شرأ منهم
مزاج
مزاج
اهلا فيكي اختي أم تأبط شرا اخيرا خلصتي من المسلسل البدوي اللي انتي مألفته الله يسامحك بس ايش أقول غير هذا :26: :26:

اذا كان عندك خطا ممكن تصحيحه انظري اسفل موضوعك بتشوفي كلمة تعديل اضغطي عليها ثم صححي الخطا ثم اضغطي على تنفيذ التعديلات او التغييرات
بنت_العود
بنت_العود
اختى مشكوره على اللقيمات
انا صارلى اربع سنين اعملها بس كل طريقه تكون افشل من اللى قبلها
وانشاء الله اعمل طريقتج واتمنى ان تضبط معى

بس عندى سؤال
مكتوب فى الطريقة تعجن ساعتين او اكثر
هل تقصدين بتعجن تتخمر واذا كان الجواب نعم
الا تلاحظين ان الساعتين كثير لان اللى اعرفة ان اللقيمات ما تتخمر الا نص ساعة وان
تخمرت اكثر تشرب الدهن
أم تأبط شراً
أم تأبط شراً
اختي مزاج:
يابعد من قام وقعد يامزاج والله سويتي لي معروف ماراح انساه ماحييت<<<< حلوه ماحييت
لو شفتي حالتي يوم راح الموضوع بدون تدقيق تنرفزت قوه وتعكرمزاجي يامزاج <<<<< تصلح مطلع قصيده
حتي اني كتبت تكملة الحلقه الثانيه من غير مزاج رايق، ما تلاحظين قمت أمون على أسمك
كل الحوسه من تأبط شرأ وخواته مشكووووووووووووووره يابؤبؤ عيني
\\\\\\\\\\\\\\\\\
الغاليه بنت_ العود:
يابعد طوايفي على قولتكم يا اهل الكويت بس عرفت ليش القيمات نجحت معي أنا لو تدرين كم ساعه اخمرها كان تعجبتي!!!
برمضان اذا جو يروحون بناتي للمدرسه الساعه9ونصف اعجنها ارجع انام وأترك العجينه بعد تنام<<<<الرحمه زينه
اقوم اصلي الظهروأقرا قران وهي ماتستحي مازالت نايمه
ادخل العصر للمطبخ احوس وادوس وهي ماتستحي هم نايمه<<<< معليش تأثر بكم ياملحكم بعد يالكويتين
قبل المغرب بساعه الأ ربع ارجفها وقومها وقولها يسد نوم قومي للمقلى مابقى شيً على الأذان (كل هذا الكلام للقيمات)

يعني باختصار<<< كل هذا وباختصار

تتخمرعندي 7ساعات

ودمتم لي سالمين دمتم دمتم دمتم
هالة
هالة
يااااااااااااااااااويلي منك .....

7777777ساعات ...خافي الله يامره.....إيش هذا ....ليش هذا ...وكيف هذا....مشششششششش معقووووووووول.

اللقيمات تتخمر عندي ساعه إلا ربع ....وتطلع جناااااااااااااااان....

عموما ...يعطيك العافيه والله يسعدك إسلوبك مرررررررره يهبل....

وإن شاء الله أجرب لقيماتك....وأعطيك خبر...
تراني أموت في اللقيمات وزوجي كمان يموت فيها...
زين كل يوم أجرب له طريقه.....مره طريقتك ومره طريقة البرق...ومره طريقة أهات مجروحه...ومره طريقتي إللي مايعادلها شيء...(( شايفه نفسها))~~~~~~~~~~...:cook:

مشكوره ...:26: :26: :26: