مهههها

مهههها @mhhhha

عضوة جديدة

انا وزوجي

الأسرة والمجتمع

اهلين بنات حواء انا في مشكله انا وزوجي انا مادري انا الغلطانه ولا هو الزبده هي انا كنا جالسين انل وزوجي نسولف يعني عادي جدا بعدين قام وراح يصلي الوتر يعني قبل ما ينام وانا جلست عند التلفاز وجاني وقال لي لو تصلين احسن لك وعلشان يروح الهم والغم اللي فيك انا تنرفزت منه لمن قالي همك وغمك قلت خير وش شايف انا شاكيه لك والحدلله مافيني هم ولا غم قام يصارخ علي ويقول كل الناس عندهم هم وغم وانتي يياثرين بسرعه ووووووو سكت ورحت انام :26: جاوقال لو تصلين احسن لك يعني رجع وعاد كلامه وسكت علشان مابي تكبر وجاني وقرب مني وقال ليش ساكته قلت ابد مافيه شي قال الا انتي زعلانه علي هذا واضح من وجهك وصوتك قلت انا مو زعلانه بس بنام قال الا زعلانه وانتي ما تبغين اقول شي وانتي موسوسه وترك شي الا قاله فيني بعدين انفجرت وقمت اصارخعليه وابكي يا ربي وش اسوي دايم مشاكلنا كذا مادري بس هو كان قبل يدخل الغرفه طيب وحبوب بس طلع الاكنه شخص ثاني ادري اني طولت عليكم بس ابي اوضح الصوره لكم :(انتظر ردودكم
68
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبيــــر الــــورد
الله يسخر لك زووجك ويوفقكم ويسعدكم و يصلح ما بينكم ياارب العالمين

حبيبتي نزلي موضوعك بقسم الحياة الأسرية ،، هنااك الحريم بيفيدونك أكثرر
نور العيوون
نور العيوون
الله يسخرلكم لبعض
نفسي اكون
نفسي اكون
الله يسخر لك زووجك ويوفقكم ويسعدكم و يصلح ما بينكم ياارب العالمين
رماح ردينية
رماح ردينية
الله يحنن قلوبكم على بعض
بس سؤالي لك اش كنتي بتخسرين فعلا لو قمتي صليتي؟!!
هذي مشكلتنا النسوان نترك الأمر المهم ونتمسك بالصغائر ونسويها مشكلة!!
باعتقادي انتي اللي بدأتي المشكلة واستفزيتي زوجك يتكلم عليك
حاولي تراضينه......والله يوفقكم
&تترا&
&تترا&
زوجك دعاك الى قيام الليل علشان تكسبين الاجرليش رافضه
وفعلا نحن كلناعندناهموم واحزانوبعدين لماجاك وتقرب منك ليش ابديت الاستياء هومازعلك في شيء اظنك حساسه شوي وعلشان كده تكبرالمشاكل بيناتكم
زوجك يحبك لذاناداك الى الصلاة لانه يريداجتماعكماعندالمولى في الجنه كماجمع بينكمافي الاخرة
حبيبتي قومي اليه وضعي يدك في يده وقولي له لاتغفوعيني وانت علي غضبان
احمدي المولى انه رزقك زوجاصالحايدعوك الى الخير