زوجي والقهوة

اطباق عالم حواء

السلام عليكن اخواتي
ما اطول عليكن اخواتي المبدعات ابغى فزعتكن دايما اتفشل قدام زوجي ما اعرف اسوي قهوة عدلة ولا اضبطها ابغى تسعفيني بمقدار الموية بالكاس ومقدار القهوة بمعلقة الطعام الله يجزاكن خير:26:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كالنخلة شامخة
كل لتر ماء مغلي =4 أكواب له فنجان قهوة مطحونه و زعفران وملعقة صغيرة هيل مطحون
بعد مايغلي الماء حطي عليه فنجان قهوة والزعفران وخليها تقلب قلبتين بعدين قصري عليها النار وخليها تغلي براحتها مدة نصف ساعة وإذا مستعجله ربع يكفي بس ماتطلع نكهتها مثل لو طبخت نصف ساعة بعدين طفي عليها حتى تركد وتصيرين حاطه في الترمس ملعقة هيل وعليها شوي ماء مغلي حتى ينقع الهيل بعدين صبي عليها القهوة وهذي أحلى طريقة للقهوة وبالعافيه يااارب..
ضباب المطر
ضباب المطر
وينكن يا بنات احد يناظرني ...
ضباب المطر
ضباب المطر
يسلمو اختي كالنخلة الشامخة الله يعطي اللي تتمنيه ويكفيك شر كل من يريد بك سوء
سندريلاالبرنسيسه
كل لتر ماء مغلي =4 أكواب له فنجان قهوة مطحونه و زعفران وملعقة صغيرة هيل مطحون بعد مايغلي الماء حطي عليه فنجان قهوة والزعفران وخليها تقلب قلبتين بعدين قصري عليها النار وخليها تغلي براحتها مدة نصف ساعة وإذا مستعجله ربع يكفي بس ماتطلع نكهتها مثل لو طبخت نصف ساعة بعدين طفي عليها حتى تركد وتصيرين حاطه في الترمس ملعقة هيل وعليها شوي ماء مغلي حتى ينقع الهيل بعدين صبي عليها القهوة وهذي أحلى طريقة للقهوة وبالعافيه يااارب..
كل لتر ماء مغلي =4 أكواب له فنجان قهوة مطحونه و زعفران وملعقة صغيرة هيل مطحون بعد مايغلي الماء...
نفس الطريقه
واهم شي سمي قبل كل شي
ديم الخير
ديم الخير
نفس الحالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟