ركايز
ركايز
يعطيك العافيه على الطرح المميز،، انا ماعتبر ان اي شخص يبخل في التعبير عن الحب اذا تاكد وجوده لانه مستحيل يقدر ممكن ان الاختلاف في طرق التعبير وفعليتها وهل تؤدي الى الغايه وبذات عند الرجاال الاغلب يخونه التعبير لان اغلب الرجاال تعبيرهم عن الحب عملى انا عايش معك يعنى احبك انا اصرف وامشي عشان احبك وهكذا بينما المراه تعملها حسي سمعي بصري فيخلف لغة تعبيرها فهي تريد ان تسمع وترا وتحس كل تعبير الحب ،، ااؤيدك اختي عاشقة الصداقه
يعطيك العافيه على الطرح المميز،، انا ماعتبر ان اي شخص يبخل في التعبير عن الحب اذا تاكد وجوده لانه...
اشكر مرورك ياقلبي
ركايز
ركايز
اشكر مرورك ياقلبي
اشكر مرورك ياقلبي
اعجبني ردك صدقتي ,,والله لايحرمنا من طلتك على مواضيعي
منيره العنزي
منيره العنزي
الرجل لكن انا اقول يمكن علشانه هو اللي ماسك زمام الامور ينسى يطلع مشاعره للي حوله ويحس انه ملزوم يكون حازم بكل الامور وبالتالي يبخل بمشاعره من غير قصد لكن فيه نسبه حلوه تلقين البيت فايض من حبهم وعطفهم على اهل بيته

ركاااااااااااااايز مواضيعك حلوه ياعسل
ركايز
ركايز
الرجل لكن انا اقول يمكن علشانه هو اللي ماسك زمام الامور ينسى يطلع مشاعره للي حوله ويحس انه ملزوم يكون حازم بكل الامور وبالتالي يبخل بمشاعره من غير قصد لكن فيه نسبه حلوه تلقين البيت فايض من حبهم وعطفهم على اهل بيته ركاااااااااااااايز مواضيعك حلوه ياعسل
الرجل لكن انا اقول يمكن علشانه هو اللي ماسك زمام الامور ينسى يطلع مشاعره للي حوله ويحس انه ملزوم...
:26:

اسعدني مرورك
ركايز
ركايز
:26: اسعدني مرورك
:26: اسعدني مرورك
مرورك رائع ياعزيزتي :39: