لولو.....
لولو.....
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله واتوب اليه
غنيمة الدلوعه
انا مثلك بس خلاص خل الرفاله تولي واشمر عن ذرعاني واتعلم واشوف والبهارات لها دور بعد في الريحه والنكهه
وخلي لك لمسات بطبخك المره الاولي ماتضبط الثانيه تضبط حاااولي ولا تتحطمي

اهم شي زيت يكون وسط بكل طبخه والملح وسط حاااولي تشكلين ماتجلسي ع صنف واحد

مع الاصرار تنجحين ياااقلبي وتعالي للطبخ وانتي متحمسه وحابته مو مغصوووبه عليه

رررربي يسعددددك
قمةالأحساس
قمةالأحساس
ترى أغلب المتزوجات مايحبن الطبخ لان مافى وحده تبي الكرف وريحه البصل لكن وش نسوى مجبر أحاك لابطل لاااااازم نتفنن بالطبخ و عشانالزوج و الاولاد وعشان حتى ضيوف زوجك حتى زوجاتهم مايتريقو عليكى وتكونى أقل منهم هذى الأسباب هى اللى خلتنا نتقن الطبخ رغم عنا

وأذا على العرس ماهو معرس عشان طبخ يااااااااااامــــــــــاااااااااا كسولات مو بس طبخ كل شئ وأزواجهم طاااااااايرين فيهن
مجنونة حبك
مجنونة حبك
ربي يسعدكم جميعا وويوفقكم
كلامك بقوه حمسني بس ان شاء الله مايروح هالحماس عالفاضي

ومثل ماقالت وحده من الخوات المشكله في عدم حبي للطبخ وهو اللي مخليني رفلا بس بحاول احبه عشان يحبني ويضبط معي

والخوات اللي قالولي عن كتاب النخبه وربي اني شاريته من اول زواجي
وتقطع كل ورقه بروحه مو من كثر الطبخ من كثر مااقلب على الفاضي سوت منه طبختين وماضبطت وسحبت على الكتاب

والخوات اللي قالولي عن البهارات اخذ بهاراتي من نفس المحل اللي امه تشتري منه وامه ماشاءالله على اكلها يجنن المشكله فيني انا

دعواتكم لي ان ربي يحببني في الطبخ واصير اشهر طباخه وكلا يمدح طبخي في كل مجلس وابيض وجهه زوجي ربي يخليه لي ويعميه عن طبخاتي السامجه وتصير عنده مثل العسل<< اميــــن يارب العالمين
مجنونة حبك
مجنونة حبك
لاتخافين موب معرس عليك محدعايش الاالرفله والسنعه هي اللي ينحط فوقها ضره هههههههههه
لاتخافين موب معرس عليك محدعايش الاالرفله والسنعه هي اللي ينحط فوقها ضره هههههههههه
هههههههههه اذا تحليلك صحيح ريحتيني احلم في هالضره لليل نهار
ابي اعرف اطبخ عشان لاسمح الله وفكر يتزوج عذر الطبخ اكون مسيطره عليه ويكون ماعنده عذر