استفسار عن زيت املا وآرت

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمت الله وباركاته
اخباركم عساكم بصحه وسلامه
بسئلكم عن زيت دابر املاالذهبي مين جربته وكيف النتيجه وهو يغير لون الشعر مثل الاخضر
وزيت آرت بلفيتامين شريته من صيدلية الحارثي وطاح شعري بكثثثثثره هل لانه ماناسبني اوانه مواصلي

الله يدخلنا الجنه بدون حساب
ويغفر ذنوبي وذنوبكم يارب
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Řα3ÝŦ§ǺĿÇαÐÏĿĿαč
هلا حبيبتي
دابر الاخضر يسود الشعر اما الذهبي ماله تأثير على اللون لكنه ينبت الشعر ويطوله.,.,
هذا عن خبرتي عن دابر لأني احبه كثير
اما عن زيت الأرت انا مااستخدمته وماعندي اي معلومة عنه
^_^
*hello katty*
*hello katty*
هلا حبيبتي دابر الاخضر يسود الشعر اما الذهبي ماله تأثير على اللون لكنه ينبت الشعر ويطوله.,., هذا عن خبرتي عن دابر لأني احبه كثير اما عن زيت الأرت انا مااستخدمته وماعندي اي معلومة عنه ^_^
هلا حبيبتي دابر الاخضر يسود الشعر اما الذهبي ماله تأثير على اللون لكنه ينبت الشعر ويطوله.,., هذا...
رفع
أمي أم المؤمنين
الله يدخلكم الجنه بغير حساب وينور قبري وقبركم ويجعله روضه من رياض الجنه
عالمـ براءه
عالمـ براءه
انا استخدمت زيت آرت والله روووعـــــــه .. انا شعري انعدم مره قصيته وصار قلييييل ع قولة امي تقول طير مرشوش عليه ماء << روووح ع التشبيه الله يسامحتس ي ميمتي هههههه

وبفضل الله ثم زيت آرت رجع تقريبا مثل اول ولاحظوا اهلي كثافته .. وانا بعد لا حظت .

اما بالنسبه لتساقط للي توها مستخدمته طبيعي انا كذا تساقط شعري وخفت بغيت اوقفه بس قالت وحده مجربته تقول طبيعي وتقول اللي يطيح بالبدايه الشعر التالف وتقول بسرعه يوقف .

وصدقت والله اول شيء كان يتساقط بس وقف التساقط

انا استخدمت علبه كامله ومو منتظمه عليها بسبب الجامعه بس الحمد لله جابت نتايج

وناويه اخليه الزيت الأساسي لي بس ودي اجرب البنفسج وارجع له بعدين خخخخ

وانتي يالغاليه استخيري اول وبعدين استخدميه وادعي الله يزين شعرك عليه انا كنت دايم ادعي والحمد لله

نبي تعلق بالمسسب الرئيسي " اللـه " ونستخدم السبب " الزيت "

دعواتك لي

اتمنى اكون افدتك
عالمـ براءه
عالمـ براءه
شلون شكل اللي شريته .. لازم عليه شعار مؤسسة زينة الأصايل وهذي صورته لعيونك << راحت تجيبه خخخ

وهذا شعارهم

مكتوب عليه منتجات اصليه
احذروا التقليد
م / زينة الأصايل

ومووووفقه