كائنه مختلفه
كائنه مختلفه
انا اشيل بالحلاوه من قبل مااتزوج والحمد الله ماصار شيء بس مثل ماقالت خذي قطعه صغيره وابدي بشويش.

الحلاوه افضل من ناحيه النعومه وتدوم اطول
ام لين وديم
ام لين وديم
رفع
دمعة الامانى
دمعة الامانى
بالحلاوه احلى شي نعومه ويطول مايطلع خذي قطعه صغيره وابدئي بهدوء وجزء جزء والله يوفقك يارب
بالحلاوه احلى شي نعومه ويطول مايطلع خذي قطعه صغيره وابدئي بهدوء وجزء جزء والله يوفقك يارب
فهموني كيف ستخدم الحلوة من الاسفل والله خاف ذي نفسي
حلاوة من فوق عادي
بنوتة حلوووة
بنوتة حلوووة
خذي قطعة صغيرة وافرديها ع المنطقة وشدي بيدك الثانية واسحبي

اهم شي تخلين المنطقة مشدودة بيدك عشان ماتمتط مع الحلاوة وتترهل بعدين

وبعد ماتخلصين كل شي دهني المنطقة بزيت زيتون ودلكيها زييين وخليها اقل شي ساعتين بدون غشل وبعدها اغسليها

بعد كذا كل ماتدخلين الحمام وانتو بكرامه وكل القارأين نشفي المنطقة زيين وادهني بزيت زيتون ودلكي زييين وكذا

اهم شي ماتحطين زيت الزيتون الا ع منطقة نااشفة

وماتغسلينه الا بعد ساعتين لان الموبة مع زيت الزيتون يسممر بس اذا تركتيها ساعتين عادي

حاولي باليوم اقل شي 5 مراات تحطين الزيت وتدلكين

وبعدها بيقل الشعر وبيطلع خفيف وكل ماطلع خفيف كل ما قل الالم

ماينفع تحطين زيت زيتون وخلاص لا لازم التدليك لين تحسين المنطقة تشربت الزيت عشان تضمنين الفائدة

هذي طريقتي الشخصية وتجربتي والحمدلله النتايج حلوة مرة عن مرة يخف الشعر

انتبهي من المووووس اذا بديتي لاني احسسه يخرب كل اللي بنيتيه ويرجع يغلظ الشعره من جديد

اذا اضطريتي خذي مكينة براون سواء حلق او نتف بس الموس لا

اذا استفدتي من تجربتي ادعي لي
أحسن صحبة القرآن
استخدمي كريم فيت او نير
والحين في ماكينة فيليبس تشيل بالضوء مثل الليزر لحد مايصير الشعر بعدين مايطلع تلقيها عند ساكو ب٢٩٠٠
اول شي تحلقي الشعر بالموس وبعدين استخدمي الجهاز وماتكوني كشفتي عورتك عند احد والجهاز ينفع تستخدميه لكل جسمك صحيح انه غالي بس لو شفتي الليزر كم يسوون الجلسات بتعرفي انك وفرتي والاهم سترتي نفسك
ترا انا ماجربته بس شفته وان شاء الله يكتمل المبلغ عندي واشتريه