العنود المسعود
العنود المسعود
يا حلوة موضوعكم

المهم انا اهم شيء القهوة والشاي والشكلاتات وفوشار
وبعض الاحيان اسوي بسبوسه او بيتفور ما تخرب تقعد يومين وحنا نطقطق بها
والمرةالاخيرة اخذت بسكوت شاهي وربي طلع روعه طعمه بالسفر شنو السبب ما ادري هههه
نونه البنوته
نونه البنوته
اموووووووت عالسفر الله يكتب لي سفره قريبه انا احب السفر بالسياره مررره روعه ولاااازم ثلاجة شاي ومعها فطاير اوكيك
خلوها بهمها
خلوها بهمها
اموووووووت عالسفر الله يكتب لي سفره قريبه انا احب السفر بالسياره مررره روعه ولاااازم ثلاجة شاي ومعها فطاير اوكيك
اموووووووت عالسفر الله يكتب لي سفره قريبه انا احب السفر بالسياره مررره روعه ولاااازم ثلاجة شاي...
مااشيل شي مااصدق ع الله افتك من الترامس والبيالات
الي يبي شي البقايل موجوده
أم الكتاكيت...
أم الكتاكيت...
أكيد شاي وقهوه ترمس مويه حاره وظروف كابتشينو أو لاتيه أي شي بالنسبه للمشروبات البارده لبقاله أول بأول الي يبي يطلب الكيك البسبوسه ماتنفعش مقدر آكلها ممكن بسكوت بالزبده جوزيه شابوره الفطاير اي شي غير اللبنه واالي فيها لحوم يعني شغلات لو طولت م تخرب وامممم صامولي أو توست وجبن لو جعتو تصبرو فيها المطاعم اللي بالخطوط هاﻷيام مهي نظيفه الواحد اضمن له  ياخذ اكله معاه
أم الكتاكيت...
أم الكتاكيت...
أكيد شاي وقهوه ترمس مويه حاره وظروف كابتشينو أو لاتيه أي شي بالنسبه للمشروبات البارده لبقاله أول بأول الي يبي يطلب الكيك البسبوسه ماتنفعش مقدر آكلها ممكن بسكوت بالزبده جوزيه شابوره الفطاير اي شي غير اللبنه واالي فيها لحوم يعني شغلات لو طولت م تخرب وامممم صامولي أو توست وجبن لو جعتو تصبرو فيها المطاعم اللي بالخطوط هاﻷيام مهي نظيفه الواحد اضمن له  ياخذ اكله معاه
أكيد شاي وقهوه ترمس مويه حاره وظروف كابتشينو أو لاتيه أي شي بالنسبه للمشروبات البارده لبقاله أول...
بخصوص اﻷكل له طعم ثاني فعلا أصلا الخط لوحده يجوووووع والجو يساعد