عشق بدوي2010"
عشق بدوي2010"
كيف طريقتك بالجلي  بعض الجلي لازم تغلينه على اانار وبعضه لا نويه حاره وبارده بدون طبخ طرقيتي لازم اطبخه  والسمن مايخرب الا اذا صار له وقت طويل وحر مره
دمعة تعار
دمعة تعار
كيف طريقتك بالجلي  بعض الجلي لازم تغلينه على اانار وبعضه لا نويه حاره وبارده بدون طبخ طرقيتي لازم اطبخه  والسمن مايخرب الا اذا صار له وقت طويل وحر مره
كيف طريقتك بالجلي  بعض الجلي لازم تغلينه على اانار وبعضه لا نويه حاره وبارده بدون طبخ طرقيتي لازم...
الجلي------فوستر كلاركس
طريقته-اكوب ماء مغلي عالنار اضيفي البودرة وحركي بالسلك ارفعيه عن النار واضيفي كوب ماء باارد اقرب للمثلج وبتلاقيه بسرعه شد---عالاكواب وبالثلاجة ربع ساعه وقدميه
السر في اضافة ماء مثلج

-السمن بالثلاجة---وخوذي كمية صغيرة بعلبة خارجية وخليها برا للاستخدام السريع
لانه الاجواء تختلف بالمملكة
وموفقة
صديقه عيوش
صديقه عيوش
فوستر ككلاركس هو ككذا مره مايجمد 
بس خخذي ججلي االعلالي مره رهيب ويجمد بسرعه
عهد=)
عهد=)
أنا قد سويت حلا مع أختي وكان فية جلي بس نسيت الطريقة أستني شوية لما أتذكر وإن شاء الله يعجبك😉
عهد=)
عهد=)
أنا قد سويت حلا مع أختي وكان فية جلي بس نسيت الطريقة أستني شوية لما أتذكر وإن شاء الله يعجبك😉
وأما عن السمن خلية برا بس سكرية ولا تخلين منة ولا فتحة لأنة إحنا نطحة برا ولا يتغير منة شي لا ريحة ولا لون بس ما ادري إنتي ليش تغير لونة وصارت ريحتة تقرف وإن شاء الله تضبط الحركة معاك😩