الي تعرف في الحلويات الاندنوسيه تفيدني ولها دعوه في صور

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
زي مو واضح بالعنوان الي تعرف كيف اسوي هذا الحلي اشتريته من بقاله اندنوسيه ومدري كيف يسونه الي تعرفه لاتبخل علي والله يجعلها من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا والي ماتعرف ترفع الله يجزاها كل خير

8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rah.alo
rah.alo
وعليكم السلام هذا شبيه بالجلي عندنا بس مالو طعم تضيفيلوا مويه واذا بدك تلونيه تضيفي شوية صبغة طعام وزي مو واضح في الصورة بعد ما تحطيه في الثلاجه ويتماسك تقطعيه مربعات حسب الذوق وتضيفي عليه موية وسكر وصباغ أي لون وشوية ريحة موز يجيكي في قارورة صغيرة
عطاء انثى نيو
عطاء انثى نيو
وعليكم السلام هذا شبيه بالجلي عندنا بس مالو طعم تضيفيلوا مويه واذا بدك تلونيه تضيفي شوية صبغة طعام وزي مو واضح في الصورة بعد ما تحطيه في الثلاجه ويتماسك تقطعيه مربعات حسب الذوق وتضيفي عليه موية وسكر وصباغ أي لون وشوية ريحة موز يجيكي في قارورة صغيرة
وعليكم السلام هذا شبيه بالجلي عندنا بس مالو طعم تضيفيلوا مويه واذا بدك تلونيه تضيفي شوية صبغة...
مافهمت يعني تنطبخ ولاالماء بارد ولي صبغه مكتوب على الكيس الوان وجزاكي الله خير اختي
رمش العيون2
رمش العيون2
مافهمت يعني تنطبخ ولاالماء بارد ولي صبغه مكتوب على الكيس الوان وجزاكي الله خير اختي
شغالتنا كانت تسويه
اسمه اقر
مو بحاجه لتلوين هو يجي ملون
في الاخضر والاحمر والابيض

ظرف واحد علي كوبين ماء حار و5 ملاعق سكر او حسب الرغبه

ثم قلبيه علي النار حتي الغليان كم دقيقه
وصبيه بصحون ودخليه ثلاجه

عطاء انثى نيو
عطاء انثى نيو
رمش العيون تسلمين حبيبتي الله يجزاكي كل خير وجعل السعاده والفرح من نصيب قلبك
فخري عتيبة
فخري عتيبة