مسكين حالي
مسكين حالي
هلا اختي والله صدقج الا يبط الجبد ماعرف شو بلاه ومرات يفتحلي صفحة يديدة شكله في فايرس من هالدعايات اللي فوق المهم نرجع لمحور حديثنا انا بطرشه لج من لندن يا الغلا لاني يالسة في لندن الحين وبالنسبة للايداع عادي تروحين بنك دبي الاسلامي اللي فيه حسابنا وتقوليلهم بسوي ايداع فهالحساب وتعطينهم رقم الحساب واسم صاحب الحساب وبهالطريقة ما بتدفعين عمولة عالتحويل وبس والسموحة
هلا اختي والله صدقج الا يبط الجبد ماعرف شو بلاه ومرات يفتحلي صفحة يديدة شكله في فايرس من...
مسموحه الغاليه
ويزاج الله خير ماقصرتي قصر عنج الشر،وان شاء الله بترياج والسعر اللي قلتي عنه اوكي وبشوف بعد جان حد من خواتي او رباعتي يبون الاله
وان شالله برد عليج وبخصوص الدفع شرات ماقلتي ماراح نختلف ان شالله :)
تسلمين غناتي...بس الغاليه ماعليج اماره بس بغيتج تسالينهم عن كل التفاصيل مافيني اخذها واتوهق عقب :)

جروحي _انا
مشكوره الغاليه خيرج سابق
بس شرات ماقلتلج انا بغيت بس مال عين الجمل،والاخت الطير المهاجر بتوفرها بسعر اقل مع انها برع البلاد عن اللي بخذها انا وفوق هذا ماشي اللي مخصصه حق عين الجمل بروحها.
ياريت البنات اللي يبون يردون علينا خبر
مسكين حالي
مسكين حالي
هلا اختي والله صدقج الا يبط الجبد ماعرف شو بلاه ومرات يفتحلي صفحة يديدة شكله في فايرس من هالدعايات اللي فوق المهم نرجع لمحور حديثنا انا بطرشه لج من لندن يا الغلا لاني يالسة في لندن الحين وبالنسبة للايداع عادي تروحين بنك دبي الاسلامي اللي فيه حسابنا وتقوليلهم بسوي ايداع فهالحساب وتعطينهم رقم الحساب واسم صاحب الحساب وبهالطريقة ما بتدفعين عمولة عالتحويل وبس والسموحة
هلا اختي والله صدقج الا يبط الجبد ماعرف شو بلاه ومرات يفتحلي صفحة يديدة شكله في فايرس من...
للرفع
مسكين حالي
مسكين حالي
uuuuuuuuuuuuuupppppppppppppp
:16:
الطيرالمهاجر
الطيرالمهاجر
للحين ماحصلت جواب
قالوا بيسئلون الستور وبيردولنا خبر
شكلها طولت السالفة صح؟
سوري والله بس مو بيدي

وبالنسبة للبقية
افضل انج تفتحين موضوع يديد
عشان اللي تبا اتسجل اسمها
ونحصر الطلبات