zezenya
zezenya
اذا الشنطه خفيفه الشحن ب 10 الى 15

عمولتي 15

اذا الشنطه ثيبله ب 18 الى 25 دولار للشحن
ايام العمر
ايام العمر
شكورة زيزنيا
=نريم=
=نريم=
شكورة زيزنيا
شكورة زيزنيا
شوفي حبيبتي انا ماطرحت عليك الموضوع الا لاني جايه للرياض قريب انشالله اذا الله كتب وقلت باشتريلك اياها واخفف عليك سعر الشحن لاني بجيبها معي وودي انك تستفيدين سعر الشحن ولاتنسين انك بتدفعين تاكس بعد يعني ضريبه او انهم حاطين لك السعر مع التاكس مدري عاد .. وانا موب شاطره فتحديد العموله بس انشالله ماراح نختلف ..انتي قولي وش طلبك وبكم يعني عطيني الموقع اللي شفتيها فيه واسم المحل لانها اذا مو فاوتاوا مايمديني اطلبها فاتمنى طلبك يكون من كندا لاني مايمديني اطلب من امريكا ولا منطقه ثانيه فكندا خلاص السفر قرب ..ارسليلي على الخاص اذا تبين مني شي بسرعه لاني يمكن انسى وماعاد ادخل للموضوع هذا ..والله الموفق
اتمنى زيزينا تفهم عرضي هذا انا كل قصدي اخفف عنها الشحن وجايه جايه للرياض انشالله فليش مااحقق لها امنيتها بذا الشنطه ماراح يضرني ورايحه للسوق رايحه برضوا انشالله قبل السفر فحسيت ان الله حطها فطريقي عشان اساعدها والا العموله وش بتفيدني فيه كلها زي ما قدرتيها 15 دولار ماتسوى بس قلت بساعدها ..والله يوفق الجميع
=نريم=
=نريم=
شوفي حبيبتي انا ماطرحت عليك الموضوع الا لاني جايه للرياض قريب انشالله اذا الله كتب وقلت باشتريلك اياها واخفف عليك سعر الشحن لاني بجيبها معي وودي انك تستفيدين سعر الشحن ولاتنسين انك بتدفعين تاكس بعد يعني ضريبه او انهم حاطين لك السعر مع التاكس مدري عاد .. وانا موب شاطره فتحديد العموله بس انشالله ماراح نختلف ..انتي قولي وش طلبك وبكم يعني عطيني الموقع اللي شفتيها فيه واسم المحل لانها اذا مو فاوتاوا مايمديني اطلبها فاتمنى طلبك يكون من كندا لاني مايمديني اطلب من امريكا ولا منطقه ثانيه فكندا خلاص السفر قرب ..ارسليلي على الخاص اذا تبين مني شي بسرعه لاني يمكن انسى وماعاد ادخل للموضوع هذا ..والله الموفق اتمنى زيزينا تفهم عرضي هذا انا كل قصدي اخفف عنها الشحن وجايه جايه للرياض انشالله فليش مااحقق لها امنيتها بذا الشنطه ماراح يضرني ورايحه للسوق رايحه برضوا انشالله قبل السفر فحسيت ان الله حطها فطريقي عشان اساعدها والا العموله وش بتفيدني فيه كلها زي ما قدرتيها 15 دولار ماتسوى بس قلت بساعدها ..والله يوفق الجميع
شوفي حبيبتي انا ماطرحت عليك الموضوع الا لاني جايه للرياض قريب انشالله اذا الله كتب وقلت باشتريلك...
كيفك انشالله تمام..احب اقولك اني فهمت قصدك الحين من ال70 دولار انا حسبتها سبعين ريال يعني لو اتحولت ال40 دولار مثلا للريال صارت سبعين فاستغربت لان هالشي غلط بس صرت فاهمه اصلا غلط عموما حصل خير ..شوفي انت كم ريال فالدولار الامريكي واظنه 4 ريال يعادل دولار امريكي و3 ريال يعادل الدولار الكندي بغض النظر عن الكسور مااعرفها بعدين بسأل زوجي عشان اعطيك السعر بالدولار وكم بيكون بالريال ..وترى الشنطه مالقيتها فجاب كندا موجوده بس فامريكا ..بس مدري عن السوق ..واذا مالقيتها فالسوق اشتري لك غيرها؟؟؟؟..بس وشو الستايل اللي تبينه هل زيها كنها رياضيه ولارسميه ولا سبور شيك ..ووش الالوان اللي تحبينها والحجم..واذا مالقيتها فالسوق برسلك على الخاص عشان تعرفين ..وسلااام:26:

فضي صندوقك عشان اقدر ارسلك على الخاص لانه مليان ..
ايام العمر
ايام العمر
نريم فرغت الصندووق..

ومشكوورة ياغاليه تعبتك معي ..

المشكله انها موب لي انا شخصيا لاختي وهي جايزه لها مره وماتبي الا هي ..

يعني اذا مالقيتيها خلاص الشكوى لله حنا حاولنا ومابيدنا شي ..

ومشكووورة ياقلبي تعبتك معي