أحلى حمام مغربي بالبيت غير مكلف.........((جربوه وادعولي))

العناية بالبشرة

يعطيكم العافيه ....هذي أول مشاركه لي وانشالله تعجبكم.........ومن واقع تجربه شخصيه:)

خللي لك يوم من الأسبوع مخصص حق العنايه بجسمك كله ((يعني لا تطلعين من هالحمام الا بعد ساعتين))

1- اشتري جهاز سونا (سعره مو وايد غالي) اخذي الجهاز بس وحطيه بأصغر حمام عندكم وشغليه وسكري فتحه الشفاط وغيره اذا فيه
2- غسلي شعرك وحطيله حمام كريم وغطيه أو خلطه او اي شي يعجبك
3- غسلي جسمك بس بالماي وحطي صابون مغربي بالزيت الزيتون على كل جسمك
4- حطي أي خلطه بوجهك (ألفيها من مطبخك) وخلك بالبخار كثر ماتقدرين وبعدين غسلي جسمك ووجهك ماعدا شعرك خليه للنهايه
5- اخذي الليفه المغربيه وليفي جسمك فيها روحي وردي عالمكان بس ((بدون ضغط)) لأن الجلد يبيله رقه علشان يتقشر معاك
6- غسلي جسمك بليفه الرغوه مع صابونه فيتامين C من الصيدليه للتبييض ((Fair &Wite))
7- بعدين حطي خلطه على جسمك ووجهك يكون لونها ابيض للتبيض من أي نوع أو هرده الجسم للتبيض خلك فيها كثر ماتقدرين
8- غسلي جسمك وشعرك وقبل لا تطلعين من الحمام دهني جسمك بكريم فيتامين C نفس ماركه الصابونه عالأماكن الداكنه وبعدين باقي الجسم بخلطه (زيت اللوز الحلو مع بيبي اويل)

وشوفي الفرق بالنعومه والنظافه وراح تلاحظين انه جسمك يفتح بعد كل حمام (انا لاحظت الفرق):hahaha:
ملاحظه: ((بعد كل حمام خلال الأسبوع نظفي جسمك بتونك كلين اند كلير للبشره الحساسه وحطي الكريم والزيت بعده بنفس الطريقه))

وفيه مجموعة كريمات طبيه 100 % ((Livis White من Revivre)) لتوحيد لون الجسم وتفتيح توني مستخدمته أشوف النتيجه وأقولكم يقولون ان يتحكم بافراز ماده الميلانين بالجسم الماده الصبغيه وهاكلام مكتوب بالنشره مع الكريم والصيدلانيه تمدحه نجرب شورانه :eek: أتمنى ماطولت عليكم ونعيما:26:
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبير بنت أبوها
تسلمين اختي

اتمني الباقين يستفيدووون
بسكوتة جدة
بسكوتة جدة
مشكوررررة اختي علي هذا
الموضوع الرائع
عيون صاين
عيون صاين
يعطيك العافيه

مشكوره
بنت وادى النيل
تسلمى
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
يسلمووو حبيبتي على الطريقه وان شالله بسويها :)