بنات تكفون في احد جرب المغسله القزاز

ساعدوني

حبيت اسألكم عن المغاسل .. الي يغسلون ايدينهم فيها .. في مغاسل تجي قزاز او باغه الي تكون شفافه الي تنحط جنب مجاس الرجال .. عرفتوها ؟؟ احد جربها .. يعني هل هي عمليه وتنفع احط وحده في الحمام وانتوا بكرامه ولا تتمخش او يصبغ لونها لو حطيت صبغه لشعري وغسلت فيها .. افيدوني الله يخليكم للي تعرف .. وشكرا كثير ..
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبوبة
حبوبة
حتى انا عاجبتني...احسها تغير..وبصراحة انا احب الغريب الخارج عن العادة ..
انشاء الله البنات ما يقصرون معك
أم مسلم
أم مسلم
غير عملية ابدااااا

مشكلتها داايم غير نظيفة المويه تبقع فيها غير انها حساسه جدا ..
riyadh desert rose
riyadh desert rose
حبوبه شكرا يا قمر على تواجدك .. شكلها حلو بس ما عرف عن مدى عمليتها .. يعني اخاف تتمخش وتتبقع .. يس زوجي مره عاجبته ..

ام مسلم .. الله يجزاك الجنه يا رب .. شكلها حلو بس انا هاذا خوفي انها ميب عمليه ولا تتحمل .. وبصراحه المغاسل سايره اسعارها جدا غاليه للي بيحط شي مختلف شوي ..

امس راح زوجي بياخذ منها ولقى انها خلصت واخر وحده الي كانت في العرض .. قلت يالله خيره .. بس رجع وقال ندور مثلها .. بصراحه مافي احلى من الابيض ..
وشفت مغاسل القاعده يعني طاولتها خشب من تحت .. وش رايكم في احد جربها يعني عمليه ولا لا .. بنات بليز شاركوا تعرفون الواحد بيشتري مغسله وتتم معه عى طول ..
طيب الي ما يعرف يرفع الموضوع الله يخليكم

شكرا حبوبه و ام مسلم :)
حبوبة
حبوبة
طيب... انا سبق وشفت عند القفاري ..مغاسل تجنن..كاتنها صين او خزف بس لونها بني وبورنز وعليها نقوشات وبصراحة مرررة كانت داخلة مزاجي ..بس الله يخلف وين احطها انا بشقة اجار..
وكنت محتفضة بالعرض حقهم..(ياعمري انا خلص العرض وانا ما طلعت من شقتي)
العرض حقهم..50% تراها الى الحين

وهذي صور مغاسل القفاري

وهذي بعد

وبعد

وبعددددددددددددد

ولعيونك بعدددد

هذي ابيض بس ناعم

وهذي برضو ناعمة

شرايك بهذي مررة غريبة

وش رايك بهذي...بصراحة عاد انا اكثر وحدة عاجبتني ..وهذي اللي ودي بها ...يارب اطلع من شقتي

وهذي... مدري مو مرة اشوفها..بس يمكن تعجبك

انشاء الله تكوني كونت فكرة..والله يسهل امرك...وتلاقين الي يناسبك..دعواتك لي اطلع لدور او بيت مريح .باسرع وقت
موووف
موووف
للرفع لاني ابغى نفس الطلب ؟؟؟

وايش اخر نوع طلع من المغاسل ؟؟؟؟