أم ضيء

أم ضيء @am_dyaa

عضوة جديدة

الحقووني بنتي ترجع مع خشمها ولا مره مع اثمها وش الحل ؟؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم

هذي اول مشاركة لي وأول مولودة .

بنتي عمرها شهر والحليب تطرشه مع خشمها ... ورعشة مثل البردانه وأحياناً تجيها نزه تنفجع لو كان المكان هادي ما فيه صوت ... الله يخليكم وش اسوي
بها .
16
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الورده_1
الورده_1
السلام عليكم
حبيبتي لا تخافين انا عندي ولدين وكلهم بالاشهر الاولى راعين اسفراغ واحيانا إذا استفرغو يطلع مع خشمهم وسألت الدكتور وقال طبيعي .
لا وولدي الاول عنده حسسيه من بعض الاطعمه ومن ظمنها البيض مره عطيته بيض وعمره سنه ونص الله لايورك ذاك الاستفراغ اللي طلع من فمه وخشمه بطريقه ترووووووع
وبالنسبه للرعشه و للـ ( نزه ) اعتقد انها طبيعيه لان ولدي يمر بهذي الحاله وخصوصا انه يصيح فجئه تقولين مروع بسمله عليه.
أم ضيء
أم ضيء
السلام عليكم حبيبتي لا تخافين انا عندي ولدين وكلهم بالاشهر الاولى راعين اسفراغ واحيانا إذا استفرغو يطلع مع خشمهم وسألت الدكتور وقال طبيعي . لا وولدي الاول عنده حسسيه من بعض الاطعمه ومن ظمنها البيض مره عطيته بيض وعمره سنه ونص الله لايورك ذاك الاستفراغ اللي طلع من فمه وخشمه بطريقه ترووووووع وبالنسبه للرعشه و للـ ( نزه ) اعتقد انها طبيعيه لان ولدي يمر بهذي الحاله وخصوصا انه يصيح فجئه تقولين مروع بسمله عليه.
السلام عليكم حبيبتي لا تخافين انا عندي ولدين وكلهم بالاشهر الاولى راعين اسفراغ واحيانا إذا...
مشكووووووووره الله يجزاك خير

بس بنتي عمرها ... ما كملت شهر 25 يوم ولا ترضع الا من صدري .. حتى هاليومين أحسه يبس صدري .. أحيانا أعطيها أبتاميل والا تمر .
مليحه
مليحه
عااادي كل الاطفال يشرقون في بداياتهم عدلي وضعية الرضاعه ولا تدخل هواء مع اثناء الرضاعه

وان شرقت اضربيها خفيف على ظهرها واذا كثر الاستفراغ وديها دكتور
ana lubna
ana lubna
حاولي تدشيها بين كل رضعه ورضعه واغلب الاطفال لما يكونو اكلين كتير يسير كذا
دفيها ودشيها
ياقوت1006
ياقوت1006
احب اطمنك الوضع عادي بس عشان هذي اول تجربه لك انتي خايفه عليها