بنت الند
بنت الند
حبيبتي السوق إلي فالشارجة اسمه سوق القديم في محلات عبايات وجلابيات وعندهم وا اشياء حلوة
واما في دبي في مركز ابوهيل مركز للعبايات
حياج الله في بلادج واتمنى لج إقامة سعيدة ولأي استفسار راسليني عالخاص انا فالخدمة

http://2askt11.france.net.in/all/index.php .
دمــ(تبتســـمـ)ـوع
اختي
ماشاء الله البنات وصفولج المكان
لاني كنت باقولج وبنصحج مثل ما أنصح ربيعاتي أقولهم رحوا الشارقة في السوق القديم أشياء وااااااااااااايد حلوة كل الي تبين عبايات، شيل، بلايز، فساتين ،تنانير، أقمشة ،أكسسورات، قصان نوم،.....أشياء وااااااااااااايد بصراحة
نحن في العيد والمناسبات نروح كم يوم في الشارجة ونخلص أغراضنا بالكامل
للعلم احنا من أبوظبي

نصيحة من اختج
حاولي تبينين انج من الامارات مب من خارج الامارات لان أصحاب المحلات لو شافو أي غريب على طول يرفعون الاسعار. عن تجربه لما يجون أحد من الاهل من خارج الامارات لازم نروح معهم عشان يعرفون أصحاب البلد يعرفون الاسعار ومايقدرون يعلون شي..

أسمحلي على الإطاله حبيت أفيدج بس
ويامرحبا بج عندنا
*ريومه*
*ريومه*
سوووووري حبيبتي بسملة-77 انا من العيين بس انا كذاا مرة زرت الشااااارقه وتبضعت بس كنت اباا عبااايه بعد بس شاااوري كذااا حد يدلييج ع المكاان المطلوووب
اجمل تحيااتي واطييب امنيااتي::
*ريومه*
shakalata
shakalata
الله يرزقكم الجنه يا بنات لكل اللى رد على وبدى اسال تقريبا اسعار العبايات السوداء من كام الى كام؟
تقريبا طبعا فانا مصريه اعيش فى قطر وهذه اول زياره لى فى دبى وقيل لى ان الاسعار العبايات فى دبى افضل من قطر فاللى تعرف الله يدخلها الجنه تجيب على حدود الاسعار وهل لابد من الفصال؟وشكرا
بسملة-77
بسملة-77
يعطيكم العافية خواتي ما قصرتوا وفعلا هذا دليل طيبة أهل الامارات وتواضعهم
لكم مني كل الشكر والتقدير