عنود الخليج

عنود الخليج @aanod_alkhlyg

محررة برونزية

انا عضوة جديدة ادخلو وشوفو اول مشارررررررررررررررررررررررركة ضروري انا في الانتظار

تأخر الحمل

السلام عليكم حبيباتي انا اتابع هذا المنتدى الاكثر من رائع من فترة طويلة ولاان قرارت ان اكون احدى عضوات هذا المنتدى الذي اتشرف بذلك الكم حبيباتي حكايتي انا من دار ابو متعب لله يعزها عمري 22 متزوجة من اربع سنين لكن لم ارزق باطفال لكن الحمدلله على كل حال انا عندي ضعف في التبويض واحدة 12 والثانية 18 وارتفاع هرمون الحليب وخربطة في الهرمونات والدورة غير منتظمة يعني تتاخر احيان 3 ايام واحيان 5 واكثر شى تاخرت كان اسبوع والحمدلله وزوجي عندة قلة في عداد الحيوانات المنوية عدادها مائة الف فقط والحمدلله وبعد ذلك لم نذهب الى مستشفيات لكن هذا الشهر ابغى اجرب انا وزوجي الخلطات الي في المنتدى واذا ما جابت نتيجة نبروح المستشفى احب اكون خفيفت ظل عليكم وارجوكم اي واحدة يكون عندها علاج او ممرخات لاتبخل علينا لله يرزقني ويرزقكم بالولد الصالح
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الورثين

لاتنسوني من الدعاء في ظهر الغيب :33::15::32:

تقبلو تحياتي اختكم الداعية لكم بالخير :26:
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العلياء جدا
العلياء جدا
ياهلا ومرحبا وان شاءالله ماطولين عندنا وتذهبين لقسم الحمل والولاده
وانتي كان عندك ضعف عليك بالعسل مع لقاح النخل وغذاء ملكات النحل وزوجك خليه ياخذ الثوم مع العسل وارتفاع الهرمون لازم تاخذين له علاج والله يوفقك
كتكو
كتكو
والله ياختي لاتضيعين وقت توكلي على الله وروحي للمستشفى لاتضيعين وقتك بالخلطات يمكن تضرك اكثر ماتنفع وان شاء الله تبشرينا باذن الله قريب
PWI
PWI
ياهلا وغلا نورتي بدخولك للمنتدى خلطات للزوج يبغالها فتره طويله طووووووووووووووووويله عسل ولقاح النخل وعدي واغلطي من كثر الخلطات لكن مثل ماقلت لك يبيلها فتره الاافضل روحو لشيخ يقرا او انتم حصنو انفسكم واقرؤ سورة البقره مع الحاح باالدعاء والله يرزق الجميع باالذريه الصالحه انتي لاازم تروحي لدكتوره علشان تنظم لك الدوره او على الااقل تخليها تنزل كل شهر
ميس م
ميس م
PWI PWI :
ياهلا وغلا نورتي بدخولك للمنتدى خلطات للزوج يبغالها فتره طويله طووووووووووووووووويله عسل ولقاح النخل وعدي واغلطي من كثر الخلطات لكن مثل ماقلت لك يبيلها فتره الاافضل روحو لشيخ يقرا او انتم حصنو انفسكم واقرؤ سورة البقره مع الحاح باالدعاء والله يرزق الجميع باالذريه الصالحه انتي لاازم تروحي لدكتوره علشان تنظم لك الدوره او على الااقل تخليها تنزل كل شهر
ياهلا وغلا نورتي بدخولك للمنتدى خلطات للزوج يبغالها فتره طويله طووووووووووووووووويله عسل ولقاح...
بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا بيكي اختي بين اخواتك بنات عالم حواء
انتبهي لنفسك وراجعي لان هرمون الحليب يكون مانع طبيعي للحمل وراجعي عد دكتورة شاطرة وراح تنطيكي حبوب تنشفلك الحليب ان شاء الله

اما عن الظعف فانا قريت بالمنتدى عن خلطة تنشط المبايض للرجل والمراة لكن انا بعد ماستخدمتها لاني الان استخدم خلطة عيون وليد والوصفة هي

ملعقة كبيرة من العسل الاصلي وتوضع معها ملعقة صغيرة من لقاح النخيل وتخلط وتاخذ على الريق والافضل تاخذ على الريق وقبل النوم في الليل واستمري عليها انت وزوجك الى ان يتم الحمل ان شاء الله واذا لم تستطيعي تحمل الطعم ضعي الخلطة في كوب حليب واشربيها

ويارب يرزقك الذرية الصالحة امييييييييييييييييين
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
عنود الخليج
عنود الخليج
شكرااااااااااا ما قصرتو على المرورالاكثر من رائع ان شاء ربي يوفقني لى ما يحب ويرضا ويرب يرزقنا جميعا عاجلا غير اجلا
اللهم لاتذرني فردا وانت خيرلا الورثين