**اغادير**
**اغادير**
رفع
Um-Bayoon
Um-Bayoon
رفع
رفع
دكتورة أنا كتير غلبتك في موضوعي.. طبعاً ما قدرت أعمل تحليل هرمون الحمل بعد 48 ساعة.. أنا عملته يوم الأحد 14/12 والنتيجة كانت 76740 وأمس السبت 20/12 أخذوا مني عينة بس لسة النتيجة ما رح يعطوني إياها قبل يوم الثلاثاء.. مضطرة عشان تأمين زوجي.. لكن سؤالي هل هذه النسبة طبيعية وتدل على وجود الحمل مبدئياً؟ علماً بأن أعراض الحمل موجودة خاصة الغثيان والصداع والقيء.. وهل يمكن أن تستمر الأعراض بالرغم من عدم وجود حمل؟ وكنت قد راجعت الطبيبة يوم الخميس 18/12 ولكن مرة أخرى لم يظهر النبض.. هل هذا طبيعي؟ هل يمكن إذا كانت الطبيبة غير خبيرة أن لا ترى النبض؟ عندي موعد معها يوم الثلاثاء.. الله يطمن بالك طمني بالي.. وأنا إذا لا سمح الله ما بين يوم الثلاثاء رح أدور على دكتورة برة.. بس المشكلة إني جديدة على البلد وما بعرف أي أحد ولا أي دكتورة كويسة!!

صحيح يا دكتورة أنا بذكرك إن آخر دورة 18/10/2008 وإنت حكيتيلي إنه في 25/12 بكمل شهرين..
يااااحبي لكم
يااااحبي لكم
دكتورتي الغالية .....لقد استخدمت دهان (diprolene) لمدة سنة لحساسيه في يدي بمعدل مرة باليوم وانا اللان افكر بالحمل فهل يوثر الكرتزون الموجود فية على الجنين ....انتظر الرد...وشكر
دكتورتي الغالية .....لقد استخدمت دهان (diprolene) لمدة سنة لحساسيه في يدي بمعدل مرة باليوم وانا...
دكتورتي الفاضلة
جتني الدورة بتاريخ19/11
وحللت وطلعت ولله الحمد حامل
بس قالي دكتور المختبر لازم تروح لدكتورة علشان تعطيك ادويه ومثبتات
وخفت وانا ابغى اروح لدكتورة بعد 3اسابيع عشان تشوفه بالسونار
يادكتورة الله يسعدك جاوبيني اذا كان فيه مشاكل بالحمل يبان من تحليل الحمل؟؟؟؟
وكيف اعرف انا باي اسبوع؟؟؟؟
$دلع مودي$
$دلع مودي$
دكتوره انا استخدم حبوب جينيرا من 5 شهور ابدأ السبت والنتهي من الشريط الجمعه وبعد كذا ارتاح اسبوع وتنزل الدوره خلاله
وابدأ شريط تاني السبت
الشهر هذا نسيت حبه اول مره انساها ولا تذكرتها الا اليوم الثاني ولكن ماخذتها اخذت حبة اليوم اللي بعده (يعني نسيت حبه الخميس ولاتذكرتها الا يوم الجمعه فأخذت حبة الجمعه وباقي حبه الخميس في الشريط ماخذتها ) ومادري وش اسوي انا الحين متأخره يوم
هل اكمل الشريط عادي واترك الحبه المنسيه او اخذها واخليها اخر حبه؟ علما انها اخر تسع حبات في الشريط
اذ كملت الشريط راح تكون اخر حبه يوم السبت اللي هو اليوم ال22 من اخذي للشريط لاني متاخره يوم هل التأخير هذا ممكن يسبب لي حمل او لخبطه في الدوره ؟؟؟
انتي برأيك متى ابدأ الشريط الجديد السبت (على اساس اني اترك الحبه المنسيه )
او اكمل الشريط بما فيه الحبه المنسيه وابدأ شريط جديد يوم الاحد ؟
انا في حيره
مجنونة قطر
مجنونة قطر

عدد الولادات
2

تاريخ اخر ولادة
8-12-2008

نوع الولادات طبيعى ام قيصرى
الاولى قيصريه و الثانيه
طبيعي

هل ترضعى حاليا؟
نعم
هل تعانى حاليا ام عانيت من قبل من سكر دوالى تعب بالكبد او ضغط؟
لا والحمد لله
هل تتناولى ادويه معينه باستمرار؟
لا
هل سبق لك استعمال وسيله معينه؟ نوعها ودرجه الرضى عنها
نعم.حبوب مينوليت و الحمدلله كانت ممتازه ..مع العلم ان اول حمل لي كان اطفال انابيب بسبب ضعف التبويض وعدم انتظام الدوره وو من بعدها استخدمت المنيوليت كمانع و قطعتها والحمدلله لم تعمل لي مناعه وحملت على طول ما شاء الله لاقوة الا بالله
هل تفضلين استخدام وسيله معينه؟
افضل لو اني استمر عليها واشوف اذا مناسبتني او لا او اذا في شي ثاني مناسب لي
مع العلم في فترة العلاج السابقه استخدمت ياسمين و ديان و ما ناسبتني من حيث اللغثيان والعصبيه و السمنه

---------
وبعد عندي سؤال

1-انا لي اليوم اسبوعين من الولاده والحمدلله احس الخياطه التام نصها ..
هل ممكن اسوي حمام مغربي ..يعني هال البخار او الحراره تأثر على الخياطه ؟

2-شلون استخدم البيتادين مع العلم اني في اول الولاده استخدمت السافلون لكني بدلته بالبيتادين ..

3-متى اروح للدكتور عشان يكتب لي مانع للحمل ؟
4- الدكتور بعد الولاده كتب لي حبوب فيفول لكن انا مش حابتها وصار لي كم يوم اخذ حبوب حديد جلوفيت glovit لفقر الدم ..اكمل عليها ولا اوقف .. وبعد عندي حبوب كالسيوم من نفس الشركه هل ممكن اخذها ..؟

واسفه اذا طولت ..