اللوجستيه
اللوجستيه
اختي احشيها معكرونه بتكون احلى:cook:
مرق تفاح
مرق تفاح
حبيبتى هذى الطريقه كثير اشوفها بامطاعم وهى اللحم المفروم بارز تذبلين البصل حيل بدون دهن وبعدين تحطين اللحم المفروم ويحمس جيدا حتى يختفى الماء بعدين تحطين قليل من الدهن والفلفل الاسود والملح والدراسين ومعه الرز المنقوع ويحمس الجميع وتحشى الدجاج فيه اذا حبيتى تحطين مكسرات زى الصنوبر عادى
حبيبتى هذى الطريقه كثير اشوفها بامطاعم وهى اللحم المفروم بارز تذبلين البصل حيل بدون دهن وبعدين...
مشكوره اختي ما قصرتي على هالطريقه ,,, انزين احطها بالفرن على طول؟؟؟
هناء_الكويتيه
لا حبيبتى لزوم تخيطينها وتسلقينها باطريقه المعتاده وبعدين تحمرينها بافرن وتحطينها على الرز لى عملتيه بماء الدجاج وافتحى الدجاجه وخلى الحشوووووووو فوق الرز
م.ميس
م.ميس
لا حبيبتى لزوم تخيطينها وتسلقينها باطريقه المعتاده وبعدين تحمرينها بافرن وتحطينها على الرز لى عملتيه بماء الدجاج وافتحى الدجاجه وخلى الحشوووووووو فوق الرز
لا حبيبتى لزوم تخيطينها وتسلقينها باطريقه المعتاده وبعدين تحمرينها بافرن وتحطينها على الرز لى...
اختي اخذي هذي الطريقة على ضمانتي جدا لذيذة....اول شي اغسلي الدجاجة زين واعصري عليها ليمون بعدين في قدر احمسي شوية بصل وفوقه حطي لحم مفروم واحمسيه معاه بعدين حطي بزاليا وفطر مقطع ناعم وحمسيهم زين وتبليهم ببهارات مشكلة وقرفة(دارسين) وملح
جيبي الدجاجة وملحيها من الخارج والداخل وامسحيها بشوية دارسين بعدين احشيها بالخلطة اللي سويتيهاوخيطيها او ممكن تثبتيها باعواد الشوي تغرزيها فيها مو شرط تخيطيها بعدين غلفي صينية الشوي بالقصدير وادهنيه شوية وحطي الدجاجة على ظهرها وغطيها من فوق بالقصدير بس مو تقفليه عليها بس غطيها وخليه مفتوح وكل فترة لما تنزل ماي اسكبيه عليها لحد ماتستوي وتتحمر بعدين حمري وجهها
الطريقة ترة سهلة بس الشرح طويل جربيها راح تعجبج ان شاء الله
م.ميس
م.ميس
اختي اخذي هذي الطريقة على ضمانتي جدا لذيذة....اول شي اغسلي الدجاجة زين واعصري عليها ليمون بعدين في قدر احمسي شوية بصل وفوقه حطي لحم مفروم واحمسيه معاه بعدين حطي بزاليا وفطر مقطع ناعم وحمسيهم زين وتبليهم ببهارات مشكلة وقرفة(دارسين) وملح جيبي الدجاجة وملحيها من الخارج والداخل وامسحيها بشوية دارسين بعدين احشيها بالخلطة اللي سويتيهاوخيطيها او ممكن تثبتيها باعواد الشوي تغرزيها فيها مو شرط تخيطيها بعدين غلفي صينية الشوي بالقصدير وادهنيه شوية وحطي الدجاجة على ظهرها وغطيها من فوق بالقصدير بس مو تقفليه عليها بس غطيها وخليه مفتوح وكل فترة لما تنزل ماي اسكبيه عليها لحد ماتستوي وتتحمر بعدين حمري وجهها الطريقة ترة سهلة بس الشرح طويل جربيها راح تعجبج ان شاء الله
اختي اخذي هذي الطريقة على ضمانتي جدا لذيذة....اول شي اغسلي الدجاجة زين واعصري عليها ليمون بعدين...
اسفة نسيت اقولج عالرز طبعا تكونين طابخته عادي وتخلطيه مع الخلطة وتحشين الدجاجة
اسفة مرة ثانية