غسول باي تاتش

العناية بالبشرة

حبيباتي بنات حواء مالي بعد **** غيركم الكل يعرف منتج باي تاتش وسويت بحث في قوقل وكثير يمدحونة بس ابغى الي جربتة تكتب لنا تجربتها عشان تفيدنا وجزاكم **** كل خير
8
657

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلووعة أبوها
دلووعة أبوها
دام فيه بنات مادحينه ولقيتيه في قوقل

ليه تبين مدح ثاني من بنات حواء طالما لقيتي مدح في مكان ثاني

كلنا بناات ويمكن الي هناك افضل من الي هنا ويمكن العكس

الله يصلح حالكم بنات حواء تحبوون تكثرون المواضيع على غير فايدة

عذرا حبيبتي لاتزعلييين ،،
kant hlooh
kant hlooh
والله من كثر ماسمعت عنه وقريت شريته بعد نفاسى وقلت باخذه معى لانى كنت مسافره قلت احتياط بس والله ماشفت منه

شى اذا تقصدين العصار اللى لونه ابيض وكتابته مووووف ولاشى من الضيق اللى طيرووه للسماء
جونة الدلوعة
جونة الدلوعة
دام فيه بنات مادحينه ولقيتيه في قوقل ليه تبين مدح ثاني من بنات حواء طالما لقيتي مدح في مكان ثاني كلنا بناات ويمكن الي هناك افضل من الي هنا ويمكن العكس الله يصلح حالكم بنات حواء تحبوون تكثرون المواضيع على غير فايدة عذرا حبيبتي لاتزعلييين ،،
دام فيه بنات مادحينه ولقيتيه في قوقل ليه تبين مدح ثاني من بنات حواء طالما لقيتي مدح في مكان...
حبيبتي انا اشوف انة مالة داعي تكتبين هالكلام لانة الي مادحينة هم حريم يبيعون هالمنتج وانا ابغى اعرف تجارب البنات لانة انا ماثق في بعض الي يبيعون وشكرا لك على مرورك
جونة الدلوعة
جونة الدلوعة
والله من كثر ماسمعت عنه وقريت شريته بعد نفاسى وقلت باخذه معى لانى كنت مسافره قلت احتياط بس والله ماشفت منه شى اذا تقصدين العصار اللى لونه ابيض وكتابته مووووف ولاشى من الضيق اللى طيرووه للسماء
والله من كثر ماسمعت عنه وقريت شريته بعد نفاسى وقلت باخذه معى لانى كنت مسافره قلت احتياط بس والله...
شكرا حبيبتي وجزاك **** خير ومشكورة على مرورك
جونة الدلوعة
جونة الدلوعة
وين الردود ياحلوات