ma2moon
ma2moon
انا اقول اهون اذا كان السبب من الزوج عشان علاجه يكون اسهل من الزوجه تكون المشكله في العدد او الحركه وياخذه كم حبه وعلاجه مهما كان ابسط من الزوجه وكلنا عارفين مشاكل الزوجه التبويض ـالالتهابات ـالانابيب ــ----------الخ الحمدلله على كل حال
انا اقول اهون اذا كان السبب من الزوج عشان علاجه يكون اسهل من الزوجه تكون المشكله في العدد او...
صدقيني حتى الرجل لا يمكن علاجه احيانا ازذا كانت مشكلته خلقيه و هناك رجال معندمين الحيوانات المنويه لا يوجد اي سبيل مساعد حتى
كم حبه لا هذا غلط ممكن ياخد كل الحبوب ما يزيد العدد الا مجرد الاف بلا فائده كم حبه هذا الرجل الي عندو عقم مؤقت من ناحيه طبيه نفس الشي صدقي لانو في ناس يسهل علاجهم و ناس صعب جدا و الي ربنا رايدو راح يصير الحمدلله ع كلشي
الدرعانة
الدرعانة
امممممم انا من وجهة نظري اصعب الرجل.. لان المرأه تقدر تروح ممرخات وفيه اعشاب واشياء معروفه ممكن تاخذها حتى لو من نفسها.. والمرأه دايم احرص من الرجل وتستمر في العلاج .. الله يرزقني واياك وكل من يتمنى..
امممممم انا من وجهة نظري اصعب الرجل.. لان المرأه تقدر تروح ممرخات وفيه اعشاب واشياء معروفه ممكن...
أنا مع أختي همس النسيم بالكلام أرجل أصعب ومو أي شي يتعالج به أم المرأه تقدر تجرب أي علاج

الله يرزق كل المحرومين يارب :44:
myasa
myasa
علاج الرجل أصعب

علاج المرأة سهل جدا

يارب يرزقنا جميعا الذرية الصالحه
الشوق صعب
الشوق صعب
انا من وجهة نظري يكون العيب من المرأة اهون من الرجل ..... لانو المرأة عندها قدرة تحمل و صبر في ان تخوض رحلة العلاج ... اما الرجل لا ...... و المرأة ممكن تتحمس على العلاج و اذا جربت علاج معين و ما نفع تروح لغيره و تجرب الاعشاب و ما تيأس اما الرجل اذا ما ضبط العلاج من اول شهر تلاقين اليأس في عيونه ....

سبحان الله ربي حط في المرأة قوة تحمل غير عن الرجل .... عشان كذا المرأة تحمل و تولد الرجال ما يتحمل متاعب الحمل و الولاده .... و كمان ممكن المرأة يكون عليها ضغوطات كثيره ... ممكن يكون عليها تنظيف البيت و الملابس والكوي و تمسك بيبي و تدرس في الجامعه كله تقدر تسويه في وقت واحد اما الرجل احس ما يقدر ... يعني هذه كلها امثله عشان ابين لكم كيف ان الرجل لا يتحمل و المرأة عندها قوة صبر سبحان الله .....

و مشاكل المرأة عادة يكون علاجها اسهل من الرجل ......

هذا و الله اعلم
قلب آبــوهــاا
^
^
كلآآآمك صح آختـــي ..

آنآ آشوووف ان المرأهـ أسهل علآجهآآآآ .. من الرجل ..

...