hlgd
hlgd
انا ماعندي بس بدورلك
انا ماعندي بس بدورلك
يسعدك ربي وانا بنتظرك
hlgd
hlgd
miss t miss t :
قد نمضي .. قد نفترق قد يطول غيابنا لكن يبقى للأحبه حب خاص فليس الإعجاز أن تصنع ألف عزيز في سنه ولكن الإعجاز أن تصنع عزيز لألف سنه أسال الله أن يبلغني وأياك رضاه ويجعل بيننا ودا وإخاءا لاينتهي وان يجمعنا في جنات الخلد آميين _______________________________________________________ اللهم اني قد احببتها فأسعدها برضاك خالقي ___________________________________________________- ااذا الغواص يحصل على لؤلؤ غالي انا حصلت على حبيبه ماتغيب عن بالي _____________________________________________________________ لربما طوتنا الدنيا في دوامتها ولربما حملتنا الآيام في رحلتها ولربما ازدحمت اذهاننا بمشاغلنا لكن تبقى لك في النفس مساحه تخصك ______________________________________ من عرف انسان مثلك ينكتب حظه سعيد تشرق ايامه وتصبح كل لحظه فيها عيد لو هي الدنيا بكيفي والاماني ماتخيب كان اسكنتك عيوووني عن نظرها ماتغيب ______________________ زمن تتبدل فيه الأسياء شكلا ومعنى الاان ايخاؤكم يظل من أجمل ثوابت العمر ومهما تعاقبت الأيام تبقى مشاعر ود لمن نحب مترجمه بصدق الدعاء لاحرمنا المولى منكم فانتم فخرنا _____________________________________________ أبشكي لك احاسيس تبي تطلع تشوف النور ولكن قسوة بعادك تعاندها وتقهرني ابي اضحك وابي افرح وابي امشي كما المغرور ابي اجلس معك واحكي وقلبك بس يسمعني وابي ابكي مثل طفل يبكس وخاطره مكسور ولامن شفتك اشكي لك بعادك كيف عذبني ابي احس بوجودك وابيك بدنيتي كالنور ابي ارضيك رغم اني ابات وخاطري مكسور وابي ارضيك لو همي من الأفراح يحرمني ولاابي منك غير انك تحس بقلبي المجروح وتستوعب مدى الحرمان يوم البعد قاتلني دعوواااااااااااااااااتتتك :)
قد نمضي .. قد نفترق قد يطول غيابنا لكن يبقى للأحبه حب خاص فليس الإعجاز أن تصنع ألف عزيز في سنه...
تسلمي يااااعمري ماقصرتي