عاشقة الحرم
عاشقة الحرم
والله مفكرة بهذا الشي وواحدة شفتها قبل فترة نصحتني بها النصيحة حاولت لكن ما قدرت والله يحب الملحين في الدعاء وربي كريم
جزيتي خيرا عا الفكرة الرائعة والله يهنيك يا الغالية
لاتنسيني من دعواتك
فتاه ابكت القمر
هههههههههههههههههههه الله يعطيك العافيه كلام صحيح ومنطقي لنه الوحده مننه لمه تنتظر الحمل مايصير وتحزن واحنا كلانا عارفين انه بيد الواحد الاحد بس هذا الشي لايراد والنه الثانيه معك ويمكن لا عشناء اجوى رمضان يتغير الحال على فكره الاجازه بمرتب..........................................واثقه
هههههههههههههههههههه الله يعطيك العافيه كلام صحيح ومنطقي لنه الوحده مننه لمه تنتظر الحمل مايصير...
الله يعافيك ياعمري مرورك اسعدني
ياقمر واللي تبين انتي بيصير بس اهم شي اخذي اجازه وارتاحي
والمرتب كمان بينزل ضعفين ههههههههههه
حسيت كني مديره شركه ههه الله يسعدك
ويارب يرزقنا انا وانتي واخواتنا قريب
فتاه ابكت القمر
هههههههههههههههههههه الله يعطيك العافيه كلام صحيح ومنطقي لنه الوحده مننه لمه تنتظر الحمل مايصير وتحزن واحنا كلانا عارفين انه بيد الواحد الاحد بس هذا الشي لايراد والنه الثانيه معك ويمكن لا عشناء اجوى رمضان يتغير الحال على فكره الاجازه بمرتب..........................................واثقه
هههههههههههههههههههه الله يعطيك العافيه كلام صحيح ومنطقي لنه الوحده مننه لمه تنتظر الحمل مايصير...
الله يعافيك ياعمري مرورك اسعدني
ياقمر واللي تبين انتي بيصير بس اهم شي اخذي اجازه وارتاحي
والمرتب كمان بينزل ضعفين ههههههههههه
حسيت كني مديره شركه ههه الله يسعدك
ويارب يرزقنا انا وانتي واخواتنا قريب
فتاه ابكت القمر
انا شايفة انه اي شهر حرام يضيع بصراحة يعني اذا اخذت اجازة من الكلوميد تخليها على الطبيعي لكن تترك كل شي بالنسبة لي مستحيل بس شكرا على الفكرة والنصيحة ربي يسعدك
انا شايفة انه اي شهر حرام يضيع بصراحة يعني اذا اخذت اجازة من الكلوميد تخليها على الطبيعي لكن تترك...
العفو حبيبتي والله يرزقك يارب
فتاه ابكت القمر
الله لا يحرمنا المفروض يكون عندك أمل أنا عانيت أيام وأشهر وأنا أفكر وكل مانزلت الدورة الشهرية أدخل بحاله مايعلمها الا الله بس بلحظات قررت أقابل ملك الملوك ودخلت بغرفه وحيده فرشت سجادتي ورفعت يدي وقلت يارب ماأقوم من مكاني هذا الا ببشرى الحمل وجلست لصبح وأنا أستغفر وأبكي وأصر على دعائي والله مافي شهر الا وأنا أرى رؤية أني حللت حمل وطلع ايجابي ولما رحت المستشفى طلع صح وسجدت قدام الكل من فرحي وما قدرت حتى أمشي الله يرزقكم هلحظة وعشان ماأنكر فضل الدكتور بالأعشاب أبو محمد بعد الله
الله لا يحرمنا المفروض يكون عندك أمل أنا عانيت أيام وأشهر وأنا أفكر وكل مانزلت الدورة الشهرية...
الله يتمم لك يارب
وتشوفينه بخير
مشكوره عامرورك ياعسل