غادة الحنونة
غادة الحنونة
الله يجزاك الجنه يامكاويه

انتظر الباقي

وانا عندي وعدي لكم بأذن الله يوم خمس وعشرين اكتب بالتفصيل مصورفاتي الشهر الي فات وكم قدرت اوفر
رغم انو انصقعت امس براتب خدامتى ثلاث الاف بس التوفير قام بالواجب ماقصر:)
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
qq qq :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا حبيبتي ..

الله يسسعدك يارب ..

بالنسبة لمطبخي سويته ب6000 وقاعده انتظر يخلص ..

وغرف النوم بالقعل صادقه هوم سنتر ينزلون عروض واسعارهم كمان حللللوه .. بس ماجاء وقتها للتاثيث لاني قاعده ااثث ع الراتب الله يعين :eek:

بس الاكيد بيكون لي جولات تفقديه للمحلات الحلوه واللي اسعارها مقبوله ..:30:

وبالنسسسبة لتفصيل الكنب .. والله ودي ماافصل بس لان زوجي يبيه متصل فمجبورة ..

المهم رحت للاماكن الحلوه وحددوا سعر الكنب ب13 .. صراحه حرااااااااااااام بالذات انه مايجيني ضيوف كثييير :eek:

ولقيت محل اسمه العرفج يفصله لي ب 6000 .. شفتها صيده بحكم وضعي المادي الحين :eek:

يوووه ياطلوله .. ياليت اخلص غرفه النوم بسسس زوجي عنده الضيوف اهم من غرفه النوم :eek:

لذلك يقول المطبخ ثم المجلس ثم الصاله ثم غرفه النوم :angry2:

سكت وش اقول ..! مالي الا الصبر ..

وهوم كونست هذا ماقد سمعت به .. الله يسسعدك باحاول اتصل فيهم واشوف عندنا والا لا .. وه بس :22:
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
هههههههههههههههههههههههههه يا حبي لكم يا بنات والله تجاربكم حلوة وسوالفكم تتضحكني اضحك الله سنونكم <=== جمع سن ههههههههههه الشيماء اميرة القوافي شكولاته بالبندق السندريلا بصيرة محية التجديد شكرا لكن على تعاونكن وردوكن <== اهم شي نون النسوه مكاااويه يا لبي قلبك وشكرا لك ولكل من سئل عني انا مجوده ابحلق عيوني واتفكر في غدر الزمااان خخخخخخخخ والله يا بنات اني جالسه احسب كل صاردة وورده بالبيت وحصلت الدنيا مبعثرة ولا حولي ديرة بس ولا يهمكم وراااهم ورااهم لين اعلم عيالي التنظيم والله ذبحوني صريفييين لاخر درجه هو وابووهم <== وانتي لا ما شالله على الادب بس والله صدقت الاخت الي قالت ان صاحب الراتب ابو عشر الاف يبي يعيش مثل راعي الراتب ابو 15 الف لكمن الشهر الجااي بتتضح الرؤايا مع انه شهر الازمات فيه العيد وبيجينا ضيوف بيجلسون عندنا عشر ايام وما شالله عائلتين وش بياكلوهم ذولا وووين الي وزعت طبق الحلا تجي توزع لي اكلهم ههههههههههههههه بجد شايله هم المصاريف بذ الفترة والغاليه سعوديه ذووق بالنسبه للمحلات الزينه والي اسعارها مناسبه عندك شركة المطلق على طريق الخبر الدمام السريع اثاثهم حلو ورخيص مسويين خصوماات الكنب بدل ما هو ب7 الاف صار 3 الاف وشويه وغرف النوم مسوينها على 3 الاف وتسع ميه انتي رووحي وشوفي تخفيضاتهم وترى اثاثهم حلو انا ماخذه منه غرفة نوم وكنب والله على الاستعمال رووعه وبالنسبه لمحل محمود سعيد اظن اني شفته بنفس الشارع على طريق الخبر الدمام السريع جنب مفروشات الرقيب روحي هناك تحصلين محلات بالهبل والفترة ذي مسويين خصوماات وبالنسبه للستائر حرام تاخذين من محلات كبيرة شوفي لك هندي شاطر وانتي جيبي له القمااش والموديل وهو يسويها لك ارخص لك وفيه عندك بعد بعض المواقع او جريده المبوبه تحصلين ناس عارضين اثاثهم للبيع بسبب الدراسه للبعثه روحي شوفي عندك اسواق شيتي فيه واحد عارض اثاثه شكله توه عريس والله اثاثه يهبل وبسعر حلو سوي بحث بقوقل ويطلع لك الموقع ورحي اسواق الشرقيه وشوفب البضائع وفيه ناس عراضه مطابخ تهبل بسعر حلو ارخص لك احنا نبي كل شي بسهوله ما نبي نتعب فيه جربي والله بتوفرين كثير وبتاخذين اسعار واثاث حلو اغلب العالم هجت للدراسه وعرضت كل شي للبيع والله يوفقك وتسكنينه بالعافيه
هههههههههههههههههههههههههه يا حبي لكم يا بنات والله تجاربكم حلوة وسوالفكم تتضحكني اضحك الله...
الله يسسسعد قلبك ريونه ..

تصدقين الطقه اللي على شارع الدمام الخبر رحتها ..

والمطلق مارحته قريييييييييب ..

اكيد باروح له .. صراحه شئ اذا تخفيضات 50 % :o

اما بالنسبه للهندي الشاطر وااااااااااه منى عيني الاقي احد ممتاز هنا ..

بس مشكلتي ماااعرف ..

قد سمعتي بمحل العرفج ! وش رايك فيه وفي تفصيله لو تعرفينه ..

ومن ناحيه الاثاث المستعمل .. ماادري زوجي مستحيل يوافق والا لو علي انا :22:

مشششكورة حبيبتي الله لا يخليني يارب
عصفورةكناري
عصفورةكناري
الله يقويكم
وثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابروا الى الاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
بنات سويت لحملتنا شششعار ..

يارب يعجبكم عشان نحطه بتواقيعنا ..