ام سطام

ام سطام @am_stam_1

عضوة فعالة

قصة نجاح من 500 ريال الى 100 الف ريال

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

هلا خواتي ومساء الخير عليكم جميعا

بجد انا تركت الكتابة فهالقسم مع اني كتبت موضوع لكني لقيت رسايل فالخاص خلتني اتركه نهائيا ويعلم الله اني موضوع كان فيه خير كبير للجميع
المهم موضوعي ذا مو لاجل شي لكن ودي اوضح لكم شي واحد انه لامستحيل الا كلمة مستحيل
والله صدقوني ... الحين كلنا نقضى الساعات الطويلة فالانترنت واغلبنا يتصفح ياعالم حواء يامواقع ثانيه نهتم لها ونسينا انه بامكانا والله نستفيد ماديا وتاكدوا خواتي ان موضوع ماكتبته الا لاجل اني اقول لكل البنات شغلوا عقولكم شوي .
وخذوا هالقصه لاجل تعرفون ...
صديقه لي كان وقتها كله تصفح واحيان شات :30: >>> فضاوه طبعا لا وظيفه ولا زوج
المهم خواتي عن جد انا احيها واعتبرها انسانه ناجحه بمعنى الكلمه ويمكن هي تشوف كلامي ذا
هالانسانه بدايتها كانت فموقع اعلانات بيع .. شافت العروض وعقلها تفتح للشي ذا وبدت بفستان له فتره طويله عندها ماتريده واول بداية انها باعت هالفستان ب 500 ريال
زانت لها السالفه:42: وبدت البنت تشتغل وماخلت شي ماشرت فيه وباعت فساتين ادوات تجميل جلابيات ماكياجات اجهزه كل اللي يخطر ومايخطر على بالكم اشتغلت فيه فهالموقع استمرت على هالشغله شهور ليما وصل مكسبها ل 60 الف ريال وبعدها توجهت للاسهم واشتغلت فيها ولقت مكاسب كبيره وابو طبيع مايترك طبعه رجعت للبيع والشراء مره ثانيه وتوسعت فشغلها وصارت تجيب بضايع من كل الدول وتعرف فالمواقع وتبيع على زميلاتها وتخيلوا انتوا شلون يكون بيعها لاصارت بضايعها زينه وتوسعت هالانسانه ليما صار عندها موزعات معها يشتغلن بالنسبة
عن جد خواتي قعدت اقول لنفسي وش يمنع اني اكون مثلها او احسن منها ؟؟
وتخيلوا انسانه عادية قدرت بمبلغ 500 ريال خلال سنه صار اكثر من 100 الف ؟؟
كلامي ذا خواتي هو دعوه من القلب والله ان الوحده فينا تحاول تستفيد من وقتها لاصارت انسانه ماعندها وظيفة وصديقتي هذي اكبر مثل عندكم .. والحين قاعده تسوي مشروع كبير عن جد انا اتوقع انه راح يكون الوحيد لبنات حواء والكل راح يستفيد منه مجانا .

وعقبال كل بنات حواء يارب يكونون سيدات اعمال :27:
43
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*حبيبة زوجها*
*حبيبة زوجها*
ما شاء الله
بنت شيك
بنت شيك
والله انها شاطره ما شالله عليها احييها
تدري حتى انا ناويه اجيب بضاعه من اوروبا وابيعها بس لسه ما حددت بالضبط بس حاركز على كل شي غريب ومطلوب وغير متوفر عندنا وادعيلي ربنا يوفقني
:26: :27:
**klbs**
**klbs**
احيك يا الاخت العزيزة ام سطام واحي كل بنت مثل صديقتك لانه ما في مستحيل ابدا

واشجع كل من هي لديها رغبه وهوايه واصرار وعزيمة :27:

والى الامام :26:

وشكرا على النصيحة :24: التي هي من القلب الى كل بنت طموحة

وما عيب الا العيب

:17:

من طلب العلا سهر اليالي
الـــ عديل ـــــروح
مشاء الله اختي ودها تشتغل اي شغله وهذا بيفدها كثير الف شكر