علاج العادة الشهرية

الصحة واللياقة

السلام عليكم \مساء الخير يا بنات:42:
عندي طلب صغينوون شنو الخلطات او ادوية تخفف من الام العادة الشهرية لانو اذا انزلت الشهرية بطني يمغصني واضطر اخذ بوسكوبان او برووفين:eek:اللي تعرف ترد علية:p

تحياااتي :26:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nooooi
nooooi
كنت برسلك خاص بس يمكن مو فعلتها ..اممممم لاني استحي اكتبها خخخخخخخخخ
المهم اول شي اعواد القرفه .....ثاني شي حليب حاااار مع حبه سوداء على النار ..خطييير
واشربي مره نص فنجان ...يخفف الالام بسرعه
والاهممممممممم واللي استحي اقوووله مره كنت عند صاحبتي وجتني الدوره وجلست اصيييييييييييح من الالام جت امها الله يحفضها سوتلي شوي مره مع كمون دافي وقالت لي كبيه على الفوطه والبسيها وفعلا سويتها راااااااح الالم خطيره .....ولا منه مضار لا تخافين ...طولت عليك بس اللي عندي قلته
عبيــــر الــــورد
أنا استخدم حبوب بروف مرة رووووووووعة ،، بس للأمانة يقولون تسبب عقم والله أعلم

والقرفة أنا سمعت إنها ما تصلح أيام الدورة
كتكوته نايس
كتكوته نايس
nooooi nooooi :
كنت برسلك خاص بس يمكن مو فعلتها ..اممممم لاني استحي اكتبها خخخخخخخخخ المهم اول شي اعواد القرفه .....ثاني شي حليب حاااار مع حبه سوداء على النار ..خطييير واشربي مره نص فنجان ...يخفف الالام بسرعه والاهممممممممم واللي استحي اقوووله مره كنت عند صاحبتي وجتني الدوره وجلست اصيييييييييييح من الالام جت امها الله يحفضها سوتلي شوي مره مع كمون دافي وقالت لي كبيه على الفوطه والبسيها وفعلا سويتها راااااااح الالم خطيره .....ولا منه مضار لا تخافين ...طولت عليك بس اللي عندي قلته
كنت برسلك خاص بس يمكن مو فعلتها ..اممممم لاني استحي اكتبها خخخخخخخخخ المهم اول شي اعواد القرفه...
وشلوون اسووي الكموون والمر الحقينا الله يجزاك خييييير
اتحف تحيفه
اتحف تحيفه
تحاميل فولتارين ممتازه جدا
*سندس*2008
*سندس*2008
انا اخذ لي حبوب بونستان

واشرب ترمسين واحد بالظهر والثاني بالمغرب مع تمر

الترمس ملياااااااااان قشر القهوه وزنجبيل مطحون وقرفه ويانسون