غصن زيتون
غصن زيتون
حطيتي ملفوف ابيض ؟ اذا ايه الملفوف مايناسب الفصيله ينلغى ولاياثر على الشورربه ان شااءالله اهم شي الكرفس اساسي والباقي عادي طيب نظامك كيف بس الشوربه طول اليوم ؟ او كنتي تاكلين حاجات ثانيه لان غريبه بس نص كيلو ...... صدمه صراحه
حطيتي ملفوف ابيض ؟ اذا ايه الملفوف مايناسب الفصيله ينلغى ولاياثر على الشورربه ان شااءالله اهم شي...
فعلا حطيت الملفوف لانه الاساس بالشوربه وهو اللي لازم له جهد بالهضم وياخذ من مخزن الدهون اللي بالجسم,,بس شكله سوا العكس .
لا طبعا مو بس شوربه طول اليوم في على حسب الجدول يعني مثلا اليوم الاول اكلت فواكه وخضار فقط وشوربه واليوم الثاني يختلف حسب الجدول ومرتين لحوم ,,ورز بالجدول مافي ,بس انا اكلت ملعقتين لاني شفته على السفره وماقدرت اقاوم هي مره .
الكرفس اعصره واحطه بالشوربه تطلع حلوه ماعليها

يعني اقلب الشوربه كلها كرفس برايك؟؟؟
usaameal
usaameal
UP
غصن زيتون
غصن زيتون
soog soog :
نفس الحالة اما انا والا كيلوو يعني خرطي للى مثل فصيلنا سويت قدر كبر بيتنا وطبختها وبديت بس اشرب منها لحط ماعفت الاكل كلها واخرتها خرررط طلع
نفس الحالة اما انا والا كيلوو يعني خرطي للى مثل فصيلنا سويت قدر كبر بيتنا وطبختها وبديت بس اشرب...
يعني انتي زيي ,, انا سويت ملفوفه كامله كان الكرفس اقل طبعا ,,لان زي ماهو اصل الشوربه الملفوف . بس مانفع معي .
انتي كملتي الاسبوع كله ولانقص شي؟؟؟ والحين وش اتبعتي؟؟
غصن زيتون
غصن زيتون
هي فعلا مما بتناسبنا خصوصا وجود الملفوف فيها حتى انا سبحان الله لما باكل ملفوف مابحس انه بيحرقلي الاكل زي البشر لاااا وإنما بيعملي وجع بالمعده وتخنه طووووول اليوم الله يصبرك حبيبتي وواصلي ريجيم ديري بالك تخربيها بالاخر وخلص لا ترجعي تعملي الملفوف لانه مابيزبط
هي فعلا مما بتناسبنا خصوصا وجود الملفوف فيها حتى انا سبحان الله لما باكل ملفوف مابحس انه بيحرقلي...
فعلا انا زيك ,, اي ريجيم اتبع؟؟ عندي بس حق الدكتوره ريهام وماادري .:(
marwaaa
marwaaa
حبيبتي انا والله حاليا حابه اعمل ريجيم ابو 5 لقيمات
مع صعود ونزول درج
انتي اعمليه او اعملي السعرات نفسه
ونشالله خير
الله يوفقك يا عمري