لم اعد اثق بزوجي......اصبحت اشك بكل تصرفاته

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...........اخواتي الغاليات سبق وكتبت لكم موضوعي مع زوجي ومكالماته المشبوهه...وجلوسه على التشات والمسن للحظات طويله....طبعا سوالف مع بنات ابليس حسبي الله عليهن..........هو اعترف واعتذر .....:arb:ووعدني انو يترك هالشيء ..........لكن للأسف مازالت ايميلات البنات موجوده باميله...ولقيته كاتب ارقامهن بورقه بعد ماقال انه مسح كل ارقام البنات اللي عنده:(..............هذا قبل فتره...حاليا انا ماوجدت عليه غير جلسات دردشه بس مادري بنات ام شباب.....الزبده......لم اعد اثق فيه خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص الشك سيطر على عقلي ووتفكيري ..:44:........حتى لو يتوب...انعدمت ثقتي فيه احس بالخيانه في نظراته...وكلماته....وحركاته....وسكناته.....وكل مايدق جواله...او يوصله مسج اقول اكيد وحده.....صرت اكرهه....اهملته................اهملت نفسي قدااااااااااااااامه...ليش؟؟؟؟ لانو حسسني اني ناقصة..:44:...حسسني بتصرفاته ذيك....اني مو انثى...............حسسني اني زوجه فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشلة....ياربييييييييييييييييييييييييييييييي والله تعبت ...............تعبت....شوركم يابناااااااااااااات الله يسعدكم....والادهى اني اعرف الرقم السري لأميله....وهو مايدري...وكل شوي افتحه واشوف رسايلهن له....الله ينتقم منهن.......يابنات وربي صرت ادعي عليهن باسمائهن بأخبث الامراض والعلل.....ما عاد لي حيله لاحد يلومني......وش رأيكم اقوله يغير رقمه عشاااااااااااااااااااااااان ارتاااااااااااااااااااااااااح.....مااقدر لازم افتحه........ساعدوني قبل اجن:42:
22
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طفلي وانا
طفلي وانا

عليك بالدعاء وقيام الليل ..

وكل واحد يغلط بحيآته ..

سماهر 1982
سماهر 1982
الله يعينك ويهديه ويسخرة لك
المسعريه
المسعريه
ياحبيبتي
ادعي واستغفري و****اء الله
الله يهديه
كوب كابتشينو
كوب كابتشينو
عليك بدعاء والصدقه والله يهديه لك ويسخره ويجغلك اجمل امراه بعينه
بس عندي لك فكره خطييييييييره اذا تعرفين رقم ايميله السري غيريه وبكذا راح يحاول يفتح الايميل مايقدر ويضيع كل شي بالايميل والله يهديه لك يارب وهدي اعصابك وطنشيه وعيشي حياتك
ديزاين
ديزاين
لاحول ولاقوة الا بالله

انتبهي لنفسك وبيتك لاتضيعيهم