nana-79
nana-79
ارسلي لي التفاصيل
حلا بيتها
حلا بيتها
ارسلي لي التفاصيل
ارسلي لي التفاصيل
انا بعد جاده وياليت اعرف وش المطلوب مني
جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااده وبقوه
ارسلي التفاصيل
sweet3sal
sweet3sal
للاخت صاحبة الموضوع
اتمنى تكون نيتك سليمة وطريقة التسويق شرعية وبرضة نظامية
لان موضوعك مبهم تماما
وسالفة اللي مهتمة وتبي وظيفة تراسلك مافيه احد مايبي الوظيفة ولااحد يكره الرزق الحلال
والظاهر انك مستغله هالشي بالبنات هنا وكاتبه الجاده فقط يعني بالله فيه احد مو جاد بالوظيفة
بس لو مشروعك نظامي ومافيه يمين ويسار ليه ماتحطين تفاصيلك اتوقع كل اللي بالمنتدى ياودهم بوظيفه او يعرفون احد يبي وظيفه
واحب انبه الاخوات انتبهو من هالطريقة والتسويق المبهم
واقروا صحيفة سبق عشان تعرفون المصايب اللي ممكن تصير لكم من خلال مندوبين او مندوبات محد يعرف عنهم شي
ولاتروحون لاي مكان الا ومعك محرمك او احد ثقة
انا مااقصد صاحبة الموضوع شخصيا لاني والله مااعرفها لكن المفروض ماىحط نفسها ولا موضوعها بطريقة مشككة
بنات لااحد يلعب عليكم
حتى في طرق المبايعات في شرعية وغير شرعية تاكدوا اهم شي بالرزق لو انه ريال يكون حلال وبس
مو مثل كويست نت وهالخرابيط
تسويق هرمي وشبكي وبالنهاية حرام في حرام
اتمنى محد يزعل من الجد
**جولالانا**
**جولالانا**
للاخت صاحبة الموضوع اتمنى تكون نيتك سليمة وطريقة التسويق شرعية وبرضة نظامية لان موضوعك مبهم تماما وسالفة اللي مهتمة وتبي وظيفة تراسلك مافيه احد مايبي الوظيفة ولااحد يكره الرزق الحلال والظاهر انك مستغله هالشي بالبنات هنا وكاتبه الجاده فقط يعني بالله فيه احد مو جاد بالوظيفة بس لو مشروعك نظامي ومافيه يمين ويسار ليه ماتحطين تفاصيلك اتوقع كل اللي بالمنتدى ياودهم بوظيفه او يعرفون احد يبي وظيفه واحب انبه الاخوات انتبهو من هالطريقة والتسويق المبهم واقروا صحيفة سبق عشان تعرفون المصايب اللي ممكن تصير لكم من خلال مندوبين او مندوبات محد يعرف عنهم شي ولاتروحون لاي مكان الا ومعك محرمك او احد ثقة انا مااقصد صاحبة الموضوع شخصيا لاني والله مااعرفها لكن المفروض ماىحط نفسها ولا موضوعها بطريقة مشككة بنات لااحد يلعب عليكم حتى في طرق المبايعات في شرعية وغير شرعية تاكدوا اهم شي بالرزق لو انه ريال يكون حلال وبس مو مثل كويست نت وهالخرابيط تسويق هرمي وشبكي وبالنهاية حرام في حرام اتمنى محد يزعل من الجد
للاخت صاحبة الموضوع اتمنى تكون نيتك سليمة وطريقة التسويق شرعية وبرضة نظامية لان موضوعك مبهم...
اختي ..اسفهـ ع التدخلـ لكن الموضوع واضح جدا جدا ...مجرد تسويق لمنتج الحلاوهـ ....!

وبتحسب عموله ع التسويق ..شو المشكلهـ ...؟؟

واذا ع الجديهـ في كثيييير تستفسررر وتسأل ومالها اي بال لابالتسويق ولا البيع مجرد تسليه وضياع وقت ..

واذا الموضوع يابدايه للان ترغبي بالمسوقااات ...انا بطلب منك التفاااصيل وطريقه الاشتراااك

عين الشعر
عين الشعر
مرحباااااااا جميعا ..

يوميا أدخل وما ألقى التفاصيل ليييييييه ؟

هل الموضوع جدي أو مزح .. أنا داخله وكلي ثقه وكمان واثقه باللأخت اللي مسويه العرض .. بس ليه تتأخر ..

.. إذا بتنتظر لين يخلصون اللي متقدمين أقولها ترا ما راح يخلصون الكل محتاج يشتغل

أنا أشوف إنها تبدأ كدفعه أولى .. وتستمر بإستقبال الباقين بس تفعّل اللي الآن موجودين والرزق من عند الله ...

الصراحه أن جااااده وما بي أتحطم لأنها أول مره لي أسوي هالحركه ...

وإلا وش رايكم في التفعيل !!!!!!!!!!

أنتظر التفاصيييييل ....................!