طموحة جداً

طموحة جداً @tmoh_gda

محررة برونزية

بناااااات اختكم طموحة جداً تقول تابعوو هالأسهم الثلاثه وبتلقون خيييييير ان شاء الله

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا بنااات :27:

طبعا انا من مدة وصيت بالكيميائية وكانت ب208ريال واليوم ماشاء الله وصلت ل221.5 وقفلت على 217.25 وفيها زيادة خير ان شاء الله بعد ما اعلنت ان صافي اربحها 22مليون ريال نظير 3.3مليون لنفس الربع بالعام السابق

السهم الثاني الاحساااااء اليوم انضغط ب198 وعلى اخر التداول قفل على 202.5
الذكيه الي تاخذه بالنازل وترى جتماع الشركة يوم الاربعاء وارباحها تجاوزت 27مليون ريال

السهم الثالث معدنيييييه 253 كنت موصيه عليها واعيد واكرر اللي يركز عليها يربح لانها سهم خطير للمضاربة ومامنه خوف

ملاااااحظة
عندي علم ان التعاونية راح ترتفع بجنون لكن الله يغنينا بالحلال
وياليت الي معها هالسهم تبيعه لان اغلب المشايخ محرمين تداوله

بالتوفيق بنات :27:
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوه
ام الحلوه
مشكوره اختي
وش اخر اخبار سهم الباحه متى التداول راح يرجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صدى الامواج
صدى الامواج
الله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخره
أم مجاهد 20
أم مجاهد 20
احرصوا على السهم الحلال بارك الله فيكم .... حتى يبارك الله لك في مالك وابتعدوا عن الشركات المحرمة أو المشبوهة ...
سمكة ميتة
سمكة ميتة
أختي طموحة أبشرك اليوم أستخرجت محفظة عن طريق بنك الراجحي وعطوني رقمها اللي يتكون من عشر أرقام طبعاًعن طريق فرع الرجال مو الحريم اللي جننوني
المهم أبي منك خدمة اشلون أشترك عن طريق النت لإني رحت لموقع تداول الراجحي ومافيه كلمة تسجيل ابداً 0
حاطة أمل بالله ثم فيك كبير ز ساعديني بأي طريقة ولا تقولين وش هالنشبة 0
أختك ام عبدالله
ألاضواء
ألاضواء
اختي طموحه والله العظيم اني مقهوره من موظفات بنك سامبا احس ما عندهم ماعند جدتي

مابعد جاتني البطايق

طيب اختي طموحه لو جاتني بطاقة سامبا اقدر افتح علئ طول محفظه عن طريق النت وابداء علئ طول با المضاربه

شكلي بكلم قسم الرجال احس الحريم داجين

اقول وش رايك وش اسوي اسحب رصيدي من عندهم والا اخليه

لا وازيدك من الشعر بيت قالو لي مانعطيك البطاقه الذهبيه الابعد 6 شهور مع انه اختي خذتها علئ طول هي وبطاقة الصراف

وربي ضايق خلقي مره

ومشكوره اختي طموحه علئ سعة صدرك

وجزاك الله خير

والله يفرج همك ويسهل امرك