أني أحبكم

أني أحبكم @any_ahbkm

عضوة نشيطة

يلا تعالوا نرجع في ذاكرتنا للوراء شوي ونذكر ايامنا الحلوة

الأسرة والمجتمع

الله يا بنات تذكرون الايام الحلوة اللي قضيناها في بيت اهلنا وشلون كنا مرتاحين من ناحية النوم والسهر عند التلفزيون والراحة التامة وصح مهما كنا مرتاحين والحمدلله مع ازواجنا لكن في بيت اهلنا كنا ما شايليين هم لا اولاد ولا شيء الله يحفظهم ان شاء الله.
والله اني من يبت هالولد والبنت:04::04: الله يخليهم ما نمت مثل الناس، وزوجي الله يحميه دوم يقولي انت غلطانه كم مرة قتلج خليهم مع الخدامة لكن والله ما يهونون علي.
وامي الغالية يوم تشوفني تعبانه تقولي هذا الزواج مو بس وناسة وطرحة وطقطقة وشهر عسل :icon28: . لكن شو اقول غير الحمدلله والله يأجرنا ان شاء الله.
يمكن طولت عليكم بس والله ساعات افتقد ايامي الحلوة مع اهلي فديتهم :icon33: وانتم شو رايكم؟؟؟

:3_2_8v:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شامه
شامه
والله الصراحه ما اشوف فرق الا بسيط جدا اني في بيت زوجي الان مدلله اكثر من بيت اهلي حتى اخواتي ملاحظين هذا الشي الله يحفظه لي الغالي حبيب القلب
أني أحبكم
أني أحبكم
صح كلامج ان الزوج يدلل والله يحفظه زوجي يعاملني مثل الطفلة المدللة في حياته ورغم مرور خمس سنوات للحين يوكلني في يده سوري اظن طلعت برع الموضوع بس اللي اقصده ان الحين سار في تحمل مسؤولية اكثر.
المسلمه
المسلمه
صدق الاهل غير
وناسة ما في مسؤليات ولا مشاكل وجع راس
ما عليك الا من نفسك بس !!!
بس الواحد مهما يكون يحمد ربه ويشكره لان نعم ربي ما تعد ولا تحصى
شامه
شامه
هذي وجهة نظر كل وحدة ترد على هذا الموضوع والحمد لله ما ضر السحاب نبح الكلاب ومحنا ملاك لكن كلمة الحق تنقال مسؤليتي وانا في بيت اهلي نفسها في بيت زوجي الغالي اللهم ان الدلع زايد الان
nono85
nono85
الصراحه من نعم الله علينا ان البنت يكون لها زوج واعيال ومهما كانت مسؤوليه كبيره بس بنفس الوقت حلوه تحسين ان حياتج لها معني وانج تعيشين حق احد مادري انتو اكيد مجربين هالشي انا توني مالجه ماعندي خلفيه عن هالامور بس حبيت اشاركم