آلريم آللعوب
آلريم آللعوب
قدمي في الخدمه المدنيه وشوفي بس سوالي شهادت ثنوي وتتوظف اداريه هل ممكن
قدمي في الخدمه المدنيه وشوفي بس سوالي شهادت ثنوي وتتوظف اداريه هل ممكن
مدري ياروحي بشوف الخدمه المدنيه الله يسعدك
اسلي نفسي بوحدتي
اشوف زميلاتي يروحون لمشغل ويسجلون عندهم بمبلغ رمزي ويدربونهم ع القص والمكياج والتسريحات وبعدين اشتغلوا ع حسابهم وحده منهن بالملحق حق بيتهم يجونه الناس تزينهم والله فكرتهن حلوه ويدخلن ذهب ماشالله
آلريم آللعوب
آلريم آللعوب
اشوف زميلاتي يروحون لمشغل ويسجلون عندهم بمبلغ رمزي ويدربونهم ع القص والمكياج والتسريحات وبعدين اشتغلوا ع حسابهم وحده منهن بالملحق حق بيتهم يجونه الناس تزينهم والله فكرتهن حلوه ويدخلن ذهب ماشالله
اشوف زميلاتي يروحون لمشغل ويسجلون عندهم بمبلغ رمزي ويدربونهم ع القص والمكياج والتسريحات وبعدين...
لاياعمري اهلي مابيوافقون اشتغل بزس كذا
مشكوررررره قلبتي
عبده لله
عبده لله
هلا والله وغلا شوفي اختي خليك في بيتك واعرضي رقمك على المدارس للمعلمات الى قريبه منكم وفرغي لك غرفه حظانه للاطفال للمعلمات الى ماعندهم شغالات او مايبون شغالات براتب حلو وفي بيتك اتمنى اني افدتك وادعيلي اذا اعجبتك الوظيفه الحلوه تحياتي لك
آلريم آللعوب
آلريم آللعوب
هلا والله وغلا شوفي اختي خليك في بيتك واعرضي رقمك على المدارس للمعلمات الى قريبه منكم وفرغي لك غرفه حظانه للاطفال للمعلمات الى ماعندهم شغالات او مايبون شغالات براتب حلو وفي بيتك اتمنى اني افدتك وادعيلي اذا اعجبتك الوظيفه الحلوه تحياتي لك
هلا والله وغلا شوفي اختي خليك في بيتك واعرضي رقمك على المدارس للمعلمات الى قريبه منكم وفرغي...
يابعد روحي الله يسعدك ويوفقك فكرتك حلووووووه
بس انا ماابتحمل شغلة الاطفال قهررر تخيلي عمري 20 وقاعده احوس معهم يارب تجيريني بمصيبتي وتخلفني خيراااااا منهاااا