noosa
noosa
انا نفسي فبنتين وولدين ..

ويكونوا صالحين
عربية أصيلة
عربية أصيلة
ماشاء الله والله ماتوقعت أن الحريم يحبون كثرة الأطفال !!!اللي تبي 8 واللي تبي 12 !!!!ترى والله التربيه مو سهله ....مو مهم يكون عندك بنات وأولاد كثير ...الأهم تقدرين تربينهم تربيه صالحه وتعطين كل طفل حقه من التربيه والرعايه.....
أنا كنت أتمنى يكون عندي بنتين وولدين..بس الله أرادلي أنه يعطيني توأم فصار عندي ثلاث أولاد الله يحفظهم لي ويعيني على تربيتهم ويجعلهم بارين صالحين ...وأتمنى أذا حملت المره القادمه بمشيئة الله أنه يعطيني بنت وبعدها الحمد لله على فضله :)
ثريا بنت أبوها
أنا الحين عندي 4 أولاد الله يصلحهم وأتمنى أجيب 4 بنات ــ أدعو لي إن الله يرزقني ببنية ــ قبل ما أجيب ولدي الرابع كنت أقول عندي 3اولاد وأبغى 3 بنات وبعد ماجاني الولد الرابع صرت أبغى 4بنات وإذا جاني الخامس ابغى خمس بنات وهكذا يزيد زيادة طردية علشان التعادل هاه شرايكم مش كذا أحسن
أنا الحين عندي 4 أولاد الله يصلحهم وأتمنى أجيب 4 بنات ــ أدعو لي إن الله يرزقني ببنية ــ قبل ما...
أنا اتمنى ببنتين وأربع أولاد ... إن شاء الله يا رب

:27: :27:

:arb: :arb: :arb: :arb:
بمبة المفترسة
ليش كلكم تبغون الاولاااااااااااااااااااااااد اكثر من البنات هذا وانتم اناث اجل الرجاجيل وش يقولوووووووووووووووووووووووووون الحين الرسول يقول من ربى بنتين تربيه سليمه يدخل الجنننننننننه

انا ودي ببنتين وولد احس ثلاثه كفايه علي ويالله صراحه في هالزمن كل شي يخوف ويالله الواحد يقدر يربي طفل واحد زين وينتبهله عشان يربي اكثر من واحد الله يرزقنا عاااااااااااااد
scson
scson
noosa noosa :
انا نفسي فبنتين وولدين .. ويكونوا صالحين
انا نفسي فبنتين وولدين .. ويكونوا صالحين