من جربت هالعلاج.. يقولون يصفي الالظهر والكتف..؟؟؟!

العناية بالبشرة

السلام عليكم..

من فتره وحده من الخوات نزلت موضوع عن كريم..
تقول يصفي الظهر والكتف..

هذي صورته..

وأسمه..
aha-concept
من widmer

في وحده جربته؟؟
تذكر تجربتها؟؟
وهل أستفادت منه؟؟

وشكرا..
4
571

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

catty
catty
رياانة حبييبتي.. على فكرة حاولييت اارسل لج رساالة على الخاص بس عطاني مسج يقوول انج ما قمتي بتفعيل هذي الخاصية أو انج مانعة استلام رساائل على الخااص.. بالنسبة للشعر هذا هو االرد. و اعذرييني لأني دخليييت بموضووعج هذا و لكن هذي الطرييقة ااوصل لج كلامي

هلا والله فييج أختي رياانة العوود..

زييت أنووب عرفييته من خلال المنتدى .. في الملف المثبت لقسم الشعر.. طبعا هو علاج لتسااقط الشعر و مكثف جدا فعااال للشعر...

في طرييقتييين ممكن تستخدميينهم فيييه.. أول طريقة تستخدمييينه لوحده.. و تدلكيين فيييه فروة الشعر...
و في طريقة ثاانية و اللي هي الطرييقة الهندية لانبااات الشعر مثل ما سمتها العضوة اللي كتبت المشاااركة... و هي انج تخلطيينه مع زيت جوز الهند.. و زيت الخروع.. و زيت اللوز و زيييت الخروع .. و اانه اضافييت لهم زيييت حبة البركة.. و زييت الحلبة.. و تحطييينهم بقطنه على فروة رااسج علشاان لا ينزل على يبهتج منهم.. لأنها تقسم ان الشعر رااح ينبت في المكان الي يصيير عليييه الزيييت... و بعديين تلفييين رااسج بالنايلوون اللي يلفووون فييه الاكل.. و بعدها تحطييين علييه كاااب... بعديين تحطييين على رااسج منشفة كنتي حاطتها قبل بمااي سااخن .. شبه حااار

لما المنشفة تبرد.. تشيلييينها بس تخلييين شعرج ملفوووف ولا محكم لمدة ثمان ساعاات...

طبعا الطرييقة الاولي سوييتها عدة مرااات و جدا سهلة.. الثاانية فقط مرة ... لأنها يبي لها شغلة... و ثااني شي خلييت مخلووط الزيوووت و زوود أضافيييت له محطووون نوى التمر لأنه معرووف بتنبيييت و تكثييف الشعر...

وفعلا شعري صاااير أكثف و أكثر صحية و لا قاااعد يتساااقط.....و ااحسه انه قااعد يطول .. مع اني مسووية هالطريقة يمكن فقط لمدة الحيين اسبووعييين اذا مووب أقل.... :)

جني عورييت راااسج بكثر الحجي :D

ياالله عمري انشاااء الله تستفييدييين يا حلوة :)
لميس2004
لميس2004
حبيبتي ريانه العود ......
شخبارج حبيتي والله ما بغيت ادخل بدون ما اسلم عليج ... بالنسبة للكريم والله ما عندي فكرة ...... ان شاء الله البنات ايفيدونج ... :)
حبيبتي catty
مشكوره على خلطه الزيوت الخاصة بالشعر والله مب ريانه العود بس الي استفادت انا بعد وان شاء الله الايام اليايه اجربها او بدعي لج ... من فتره زاد وايد تساقط شعري من كثره الادويه والابر ... والله يجزيج خير حبيبتي ..... :27: :27:
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
انا جربت الكريم وهو سعرة ب100ريال على مااذكر ولقيت نتيجة بالبداية بس ماداومت علية بس لوتداومين اتوقع له فايدة ووحدة من قريباتي جربتة وفادها كان عندها حبوب بنية شيء بسيط مرة وشبهة اختفت
دونا امونيتا
دونا امونيتا
ريانه ..
ليش ما تروحين لطبيبة جلديه احسن لك..تعطيك الي يناسب..ولا تشترين شي يمكن ما يفيدك و تخسرين على الفاضي او يضرك..
انا عندي اثار حبوب ..تطلع بمكان الستيانه ..لما يكون داخل بتركبيها نايلون خصوصا بالحر..
اللحين بطلت اشتري شي بنايلون بس الاثار موجوده..
..
انتبهوا يابنات ..ترا يمكن يصير عندكم تحسس من النايلون وانتم ما تدرون مثلي..
..انا بروح لدكتوره ..و اقول لكم وش تقول لي