تطلقتي ظلما تعالي هنا

الأسرة والمجتمع

صباح الخير بنات
طبعا أكثركم عارف قصتي والحمدلله انتهت بالطلاق من زوج ظالم وطلاقة كان ظلم بطريقه وسخه جدا كاخلاقه الحمدلله هو ماهمني لاني كرهته بس بقلبي قهر ماطفى خاصه اني مااخذت حقي منه تمنيت اني تلفظت عليه بس للاسف
صار عندي عقده كرهت الزواج والرجال وماراح افكر بهالشي خاصه اني كنت زوجه مخلصه وبالنهايه سوى فيني كذا فصعبه اتزوج لاني اخاف اظلم ولد الناس معي ماراح اعطيه حقوقه صار عندي ردة فعل اني مهما سويت بالنهايه ممكن يغدر فيني
ابي منكم قصص لمطلقات ظلم شافو حوبتهم في رجالهم نفسي اشوف فيه يوم لاتجي وحطه تقولي العفو الي يده في النار مو مثل الي يده في الماء اتحسب عليه ربي ليل ونهار وماراح اسامحه الى يوم القيامه
نفسي يخف القهر الي بقلبي خففو عني بشي شفتوه من الي حولكم
103
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღ قـلبهـآ غآمـدي ღ
لا حبيبتي معليش عيشي حياتك وانبسطي وتزوجي اللي يستاهلك .. وش معنى هو يتزوج وينبسط وانتي محرمة على نفسك عشانه وعشان ظلمه لك اسمحيلي أقولك لاتقسين على نفسك إذا هو قسى عليك .. الدنيا ياحبيبتي في كل مكان فيها الطيب والخبيث فيها الصالح والطالح بس لما تختارين هذه المرة دوري على الطيب وبتحصلينه بإذن الله واللي مثله ادعسيه تحت رجلك وخليه يسمع عنك انك في سعادة مالقيتيها معه وقتها راح يعض أصابع الندم حتى لو مايبين .. أنا عندك تطلقت من شخص فرعون أفضل منه وكان دافع لي أعيش أجمل أيام عمري رغما عنه وعن وجهه بإذن الله والشواهد كثيرة بهذا الموضوع مايتسع الوقت لكن الله يوفقك يااميرة وخليك دائما أميرة وياجبل مايهزك ريح ...
ياكل الحب
ياكل الحب
ياعمري معوضه خير ان شالله
اعرف وحده صابره على غثاء زوجها ونفسيته الخايسه بس فجأه طلقها يقولي يبي يتزوج ومايقدر على فتح بيتين وهيا عندها اطفال منه المهم طلقها وجلس سنه يخطب ومحد موافق عليه حتى غير سعوديات خطب وبرضو رفضوا واخر اخباره انه يحاول يرجع زوجته بس هيا ماحسبت تفتك منه....وسلامتكم
تالاا
تالاا
انا فجاه قلب علي وهاتك ياسب وشتم واهانات ودمر نفسيتي واخذ يينتقد شكلي وبالاخير طلقني لكن حسبي الله ونعم الوكيل واخذ كل حقوقي من شبكه وذهب وهدايااختي اطلبي الله العوض
الأميره 55
الأميره 55
تالا اذكر قصتك الله يعوضك خير وواحد مثله مو كفو بنت ناس مثلك الحمدلله بان ع حقيقته وانتي لسى بعز شبابك
كشكوليااات
كشكوليااات
كلما تذكرتي معاناتك معه رددي دائماً (اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها ) وثقي بأن الله سيخلفك خيراً منه