البنت القميله
البنت القميله
القرآن افضل علاج على الاطلاق ..
صمت~~
صمت~~
شوفي ايااختي انا من واقع دراسه اتكلم لك
العلاج النفسي ينقسم لقسمين علاج بالادويه وعلاج فسيولوجي اللي هو المعرفي بدون ادويه وانتي وحالتك وش يناسبها بيتخذون الاجراء ..
الادويه النفسيه ماتجيب ادمان ابدا واذا استجبتي وخفيتي تتدرج الجرعه لين تقطعينها ..
مع العلم في نوعين من الادويه فعلاً تسبب ادمان ولا تصرف الا للحالات الصعبه جدا وبكميات قليله ولا تناسب حالتك .. في شي اسمه جلسات استرخاء جدا مفيده بحالتك ممكن تعمليها بترتاحين .
رمال ذهبيه3
رمال ذهبيه3
انا استخدمه وارتاح عليه سبحان الله اذ اخذته جسمي ونفسيتي تحسن انا من ضغط البيت وزوجي الله يهديه والاطفال على بعض جتني عصبيه واكتئاب من الارهاق وتكرار الولاده بس العلاج النفسي ريح نفسيت
hp-op
hp-op
شوفي ايااختي انا من واقع دراسه اتكلم لك العلاج النفسي ينقسم لقسمين علاج بالادويه وعلاج فسيولوجي اللي هو المعرفي بدون ادويه وانتي وحالتك وش يناسبها بيتخذون الاجراء .. الادويه النفسيه ماتجيب ادمان ابدا واذا استجبتي وخفيتي تتدرج الجرعه لين تقطعينها .. مع العلم في نوعين من الادويه فعلاً تسبب ادمان ولا تصرف الا للحالات الصعبه جدا وبكميات قليله ولا تناسب حالتك .. في شي اسمه جلسات استرخاء جدا مفيده بحالتك ممكن تعمليها بترتاحين .
شوفي ايااختي انا من واقع دراسه اتكلم لك العلاج النفسي ينقسم لقسمين علاج بالادويه وعلاج فسيولوجي...
العلاج النفسي الحقيقي هو النوع الثاني كما ذكرت الأخت
أما الأدوية النفسية أعتبرها مجرد تجارة وأوقات تعطي مفعول عكسي