فتاة تيماء
فتاة تيماء
السلام عليكم يا اخواتي صاحبات المشاغل ابغى منكم خدمه ولا تردوني انا ابغى افتح مشغل في ديرتي وابي وحده منكم تاخذبيدي خطوه بخطوه عشان تساعدني في خطوات فتح المشغل وعلى فكره انا من خريجات الاقتصاد المنزلي هل تاهلني شهادتي افتح بيها مشغل وكمان ببدا براس مال مبداي 40 الف ريال هل هي كافيه
طولت عليكم بس مالي الا انتو بعد الله تساعدوني ابغى تفهموني جميع الاجراءات تكفوووووون والف شكر مقدما لكم
لين أم الخلاقين
بنات حابه اتاجر بالملابس السهره الجاهزه مين تقدر تساعدني وتدليني على الطريق الصحيح وكمان تدلني على مصانع نسائيه بالرياض اذا فيه
ضرررررروووووووووووورررررررررري تردون عليا
نونو كامانونو
السلام عليكم يا اخواتي صاحبات المشاغل ابغى منكم خدمه ولا تردوني انا ابغى افتح مشغل في ديرتي وابي وحده منكم تاخذبيدي خطوه بخطوه عشان تساعدني في خطوات فتح المشغل وعلى فكره انا من خريجات الاقتصاد المنزلي هل تاهلني شهادتي افتح بيها مشغل وكمان ببدا براس مال مبداي 40 الف ريال هل هي كافيه طولت عليكم بس مالي الا انتو بعد الله تساعدوني ابغى تفهموني جميع الاجراءات تكفوووووون والف شكر مقدما لكم
السلام عليكم يا اخواتي صاحبات المشاغل ابغى منكم خدمه ولا تردوني انا ابغى افتح مشغل في ديرتي وابي...
اختي لصفحت الاولى راح تلقين اللي يفيدك من ناحية الرخيص والادوات
شهادتك تنفع تفتحين فيها مشغل
انا مشغلي متواضع جدا وكلف علي 80 الف
كريجيتا
كريجيتا
اختي لصفحت الاولى راح تلقين اللي يفيدك من ناحية الرخيص والادوات شهادتك تنفع تفتحين فيها مشغل انا مشغلي متواضع جدا وكلف علي 80 الف
اختي لصفحت الاولى راح تلقين اللي يفيدك من ناحية الرخيص والادوات شهادتك تنفع تفتحين فيها مشغل انا...
السلام عليكم خواتي انا زيكم فاتة مشغل وتخسرت فيه اللي قدامي واللي وراي ولي ها الين سنة ونص والله العظيم ما دخلت ولا ريال بالعكس جبت مغربيتين وتكلفت وجابولي الهم وجننوني لين ماسفرتهم وها الين كل اللي معاي دفعته في الايجار والله ما ادري ايش اسوي دلوني الله يجازيكم الف خير ويرزقكم الرزق اللحلال واللي تقدر تساعدني من فين اجيب كتالوج القص ويعطيكم الف عافية
كريجيتا
كريجيتا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكورة حبيبتي لوما الكثومة بس يا ليت ادا وحدة من الاخوات تقدر توفر لي كاتالوج القص الله يسعدكم يارب