رحاا

رحاا @rhaa

كبيرة محررات

الله يوفقها دنيا واخرة اللي بتحسب لي موعد دورتي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم على بنات منتداي الغالي

الله يوفقها اللي بتحسب لي موعد الدورة خااايفة واول مة احس نفسي ملخبطة

انا ابني حيكمل سنة في 10-2 ان شاء الله

ومن يوم ولدتة ماقد جتني الا دورتين الاولى كانت اول يوم دورة 30\11\2009 والثانية اول يوم دورة في 26\12\2009

هل هي منتظمة ومتى تجيني هالشهر

طمنوني الله يوفقكم خااااايفة تكون متاخرة لو هي فعلا كل 28 يوم وهل فعلا بنحسب من اول يوم دورة للدورة الثانية
:44::44::44:

ارجوكم لاتردوني :icon33::icon33::icon33:
8
689

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيونك أحلا
عيونك أحلا
لاطول دورتك 26 يوم

بس مابتنقاس عدورتين

مفروض تجي دورتك بين 21 ل 24 شهر 1

بس اذا ترضعي اصبري شوي عليها الي ترضع تتخربط دورتها
##الخنساء##
##الخنساء##
يبدو ان ابنك بدا يقلل رضاعه و بدت تنتظم 30-11 و 26-12 يعني لا باس يبدو منتظمه بس صعب نحكم من دورتين بس توقعيها خلال هاليومين
رحاا
رحاا
العمر لحظة
يسلموو عالرفع والله يتمم حملك وييسر لك ولادتك ياااارب ويرزقك باللولد كامل الخلق والخلقة

عيونك احلا
يسلموو عالرد والله يوفقك ويرزقك باللولد الصالح سليم معافى يااااارب

الخنساء
يسلموو ياقلبي والله يوفقك وينولك اللي فبالك

والله خاااايفة اكون حااامل لانة سويت اختبار حمل يوم الجمعة وطلع لي خطين واحد منهم خفيييييييييييييييييييييييييييييييييييف مرة وعدت الاختبار امس واليوم ماطلع الا خط واحد

يارب يارب ماابي احمل اقلها يكمل الولد سنتين
##الخنساء##
##الخنساء##
العمر لحظة يسلموو عالرفع والله يتمم حملك وييسر لك ولادتك ياااارب ويرزقك باللولد كامل الخلق والخلقة عيونك احلا يسلموو عالرد والله يوفقك ويرزقك باللولد الصالح سليم معافى يااااارب الخنساء يسلموو ياقلبي والله يوفقك وينولك اللي فبالك والله خاااايفة اكون حااامل لانة سويت اختبار حمل يوم الجمعة وطلع لي خطين واحد منهم خفيييييييييييييييييييييييييييييييييييف مرة وعدت الاختبار امس واليوم ماطلع الا خط واحد يارب يارب ماابي احمل اقلها يكمل الولد سنتين
العمر لحظة يسلموو عالرفع والله يتمم حملك وييسر لك ولادتك ياااارب ويرزقك باللولد كامل الخلق...
شيء مقلق اعيجي اول الصبح اذا طلع خطين حتى لو خفيف مبروك و رزق من الله
و اذا خط انتظريها و ديري بالك الاشهر القادمه
رحاا
رحاا
الله يوفقك يااختي الخنساء محد معبرني زيك انا عدت الاختبارين الاخيرين في الصباح بعيدة كمان بكرة ويااارب يااارب مايطلع الخط حرام الولد ماكمل سنة

انا تركت الحبوب هالشهر بسبب انة سببت لي ضعف نظر والم باللراس مررررة قوي بس استخدمت الجدول