ابتجنن واعرف (يمي يمي )

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كالعاده ما عندي غيركم يالسنعات يالجيدات ........الخ للفزعات ههههههههههة ماعليش متاثره بالبلاغة حبتين
سولفتي يعني مرت حماي عزمتني على قهوه عصريه قدمتلي مع الشاي طبق تاكلين اصابع وراه والله في حياتي ما اكلت احسن منه
لدرحة انها مرة سيرت علي وجايبته معها ومن حسن حظي ان زوجي عازم زملائه على القهوه عصريه قمت حطتلهم منه ......................تدرون ويش قالوا............ قالوا اقسم انك تزوجتلك حرمه عن جد >اجل رجال<كخخخخخخخخخخخخخخخخ..........وجااااني زوجي وقاللي تسلم يدينك ياقلبي على الطبق ههههههة مادرى اني مو انا الي سويته
المهم زوجي مجنني الايبغاني اسويله مره تانيه والمصيبه الادهى اني ما اعرف حتى طريقته والبرنسيسه ادا طلبت الطريقه منها راح تعطيني طريقته خطاء جربتها في اطباق مرة لانها شايفه نفسها ويالتني صورت منه قطعه المهم من حلاته ما يبقى منه شي
راح اوصفه لكم وبالله الي تعرف طريقته تقولي عليه الله يسعدها في الدارين
0(حاطته في صينيه دائريه كبيره وهو مثل الخبز المنففوخ الا ان لونه مائل للاصفر ويتكون من طبقات كثيره متل البف باستري لاكن طبقاته طريه وناثره بينها الحبه السوداء ومسقيتها بالسمن والعسل والله العظيم انها خياليه تكفون الي تعرف طريقتها ترد علي ابي اسويا واقهرها وشكرا
47
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أجمل الغيد
أجمل الغيد
شكله فطير مشلتت ..:)

بس مالك الا انك تسألينها .قولي رجلي عنده فطور دوام ويبي شي خفيف وتذكرت طبقك .

واذا عطتك اياه ..لاتسوينه في مناسبات مشتركة بينكم ترى بتحقد عليك خخخخخخخخخخخخ:42:

حقوقها محفوظة ..فهمتي علي لانها شكلها ماتبي احد ياخذ افكارها :icon28:..
دنى ولمى
دنى ولمى
لعيونك
اموووله العسوله
ام سلمان شكرا لك لكن انا وصفت كل شي فيه وادا عندك اي سوال عنه انا حاضره وزوجي دخل علي بالمديح الكثير الي اخجلني وخلاني اسكت عنه
اجمل الغيد والله اني جربتها في امور كثيره وتعطيني الطريقه غلط وغيري تعطيه طريقه ثانيه

شكرا لردودكم المتميزه
ام اياد7
ام اياد7
من وصفك شكله فطير مشلتت او بنت الصحن اكله يمانيه شوفيها بكتاب بيت حواء
ام سدوون
ام سدوون
كلام الاخوات صحيح فطير مشلتت