ريانة العود00
ريانة العود00
اختي وشلون مترددين لازم تحسمين الامر مو على طول تسقطين روحي لدكتوره خبيره اعرفلك دكتوره انا راجعت عندها
اسمها نعيمه ابا الخيل يمدحونها لاني سقطت مرتين كلهم في الاسبوع السابع
وفية في دنيا ردية
اختي وشلون مترددين لازم تحسمين الامر مو على طول تسقطين روحي لدكتوره خبيره اعرفلك دكتوره انا راجعت عندها اسمها نعيمه ابا الخيل يمدحونها لاني سقطت مرتين كلهم في الاسبوع السابع
اختي وشلون مترددين لازم تحسمين الامر مو على طول تسقطين روحي لدكتوره خبيره اعرفلك دكتوره انا راجعت...
كتبت ر د طويل وراح حبيبتي انا ميت في بطني من شهرين او شهر ونصف وكلهم اجزمو انه ميت من شهر ونص تقريبا فانا استغرب يقولون روحي اسبوعين يمكن يتغير شي يمكن لسى يتكون وشلون في الرابع وتوه يتكون وصغير ماينشاف يقولون كيس الحمل كبير وهو ماينشاف وانا حاولت انه يطيح من حاله وماطاح لان الدكتوره تقول التنظيف وانتي بكريه ماانصحك فيه الا اذا ماطاح اضطرينا نسقطه ونضفك لان الرحم يترقق ويحصل التصاقات ولازم تاخذين مانع شهرين لكن اذا طاح من حاله عاي تحملين على طول بيكون الرحم متهيا للحمل وانتي اي مستشفى وهل انتي بكريه وكيف التنظيف مؤلم ولا لا وكم جلس الدم معك ومتى طهرتي وهل طلع دم انا طلع دم في الشهر الثالث عشرين يوم خفيف ولا اهتميت اثره ميت والرحم مفتوح شوي وانا مادري
بيبسي بثلج
بيبسي بثلج
انا رحت وانا في الشهر الخامس قالوا لي مافيه نبض يعني ميت وكان الكلام يوم ربوع وعطوني موعد الاحد علشان يتاكدون انه فعلا ميت ورحت الاحد وانا كان الطلق معي من يوم الاربعاء وعلى طول نوموني وعطوني طلق صناعي وجلست من اربعه العصر الى اربعه الفجر ونزل يعني ولاده عادي وكنت وقتها بكريه وبعدين جلست خمس شهور وحملت الحمدلله لا تتهاونين لانه اذا طول يسوي لك تسمم بالدم الله يسهل عليك يارب
وفية في دنيا ردية
الله يعوضني بالذريه الصالحه اخااااااااااااااااااااااااااااف تطول السالفه وتكرر معي ودي اعرف سبب توقف نبض الجنين
احب المساكين
احب المساكين
الله معاك هو ارحم الرحمين واكرم الوجووووووه